بدء جلسة المباحثات الموسعة لأعمال الدورة الـ27 للجنة العليا «المصرية - الأردنية» - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء جلسة المباحثات الموسعة لأعمال الدورة الـ27 للجنة العليا «المصرية - الأردنية»

المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
عمان - أ ش أ:
نشر في: الخميس 27 يوليه 2017 - 10:29 ص | آخر تحديث: الخميس 27 يوليه 2017 - 10:29 ص

بدأت جلسة المباحثات الموسعة برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ونظيره الأردني الدكتور هاني الملقي، بحضور أعضاء الوفدين المصري والأردني، تم خلالهما بحث سبل الإرتقاء بالعلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، وتبادل الرؤى والمقترحات حول القضايا ذات الاهتمام المشترك على المستوى المحلي والاقليمي والدولي.

وقد سبق جلسة المباحثات عقد لقاء ثنائي بين المهندس شريف إسماعيل، والدكتور الملقي، تم خلالها تناول كافة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

وصرح سفير مصر لدى الأردن السفير طارق عادل بأن اللجنة العليا المشتركة تقوم بدور هام في تعزيز العلاقات الراهنة بين البلدين في مختلف المجالات وفقا لمبادئ التوافق والتضامن السياسي بين البلدين في ظل تحديات جيوسياسية تحيط بمنطقتنا العربية.

وكان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء قد وصل، صباح اليوم، إلى عمان على رأس وفد في زيارة رسمية لحضور اجتماع الدورة الـ27 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة.

ويضم الوفد وزراء (الصحة والسكان، والتعاون الدولي والاستثمار، والبترول والثروة المعدنية، والتجارة والصناعة، والسياحة)؛ وذلك بحضور عدد من الوزراء من الجانب الأردني منهم وزراء (العمل، والإعلام، والسياحة، والنقل، والصناعة والتجارة، والصحة، والطاقة).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك