نائب محافظ الإسكندرية يشهد قرعة وحدات إسكان الشباب بطوسون وأم زغيو - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ الإسكندرية يشهد قرعة وحدات إسكان الشباب بطوسون وأم زغيو

هدى الساعاتي
نشر في: السبت 27 يوليه 2019 - 10:41 م | آخر تحديث: السبت 27 يوليه 2019 - 10:41 م

شهد أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، نيابة عن المحافظ الدكتور عبد العزيز قنصوة، اليوم السبت، توزيع الوحدات الخاصة بالمشروع القومي لإسكان الشباب، باستاد الإسكندرية، وذلك بنظام القرعة العلنية لمساكن أبراج طوسون بحي المنتزة ثان ومساكن الكيلو ٢٦ وأم زغيو بحي العجمي.

ووزعت ٤٢٨ وحدة على الشباب الذين انطبق عليهم شروط الحجز، واستوفوا كافة المستندات، وذلك بحضور اللواء محمد عبد الوهاب، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وجميع الجهات المعنية.

وأكد نائب المحافظ أن الدولة حريصة على توفير الوحدات السكنية للشباب محدودي الدخل وتقديم كل الدعم لهم، موضحًا أن كل من تقدم بحجز للوحدات السكنية وينطبق عليه الشروط القانونية سيتم استلام وحدة، مشيرًا إلى أن مكان تلك الوحدات يتم تخصيصها عن طريق القرعة العلنية التي يتم الإعلان عنها أمام جميع المتقدمين تحقيقًا لمبدأ العدالة والشفافية في التوزيع بين المواطنين.

والجدير بالذكر أن محافظة الإسكندرية وفرت الوحدات السكنية ضمن مشروع إسكان الشباب، وسلمت العديد من المساكن للحاجزين الذين تنطبق عليهم شروط وزارة الإسكان لإسكان الشباب، وطبقًا للشروط المعلن عنها بناء على البروتوكول الموقع بين محافظة الإسكندرية وصندوق الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان والمرافق وبنك التنمية الصناعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك