نقيب المحامين يتفقد مبنى النقابة الجديد - بوابة الشروق
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 2:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

نقيب المحامين يتفقد مبنى النقابة الجديد

كتب - محمد فتحي
نشر في: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 5:38 م | آخر تحديث: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 5:38 م

تفقد نقيب المحامين رجائي عطية، رفقه أعضاء مجلس النقابة العامة حسين الجمال، وأبو بكر ضوة، ومحمود الداخلي، وسيف حماد، مبنى النقابة العامة الجديد، واستقبلهم عضو المجلس صلاح سليمان، وممثل شركة الإنتاج الحربي للإنشاءات، واستشاري المشروع.

وشرح عضو المجلس صلاح سليمان، آخر ما تم في المبنى، ومحتوياته، وعمليات التشطيب الجارية، سواء المتعلقة بالواجهات أو داخل المبنى، مشيرا إلى أنه يتم التنسيق مع مديري إدارات النقابة لمعرفة احتياجاتهم الخاصة بالفرش لتجهيزها للبدء مباشرة في فرش المبنى عقب انتهاء عمليات التشطيب.

ووجه النقيب العام، وأعضاء المجلس، الشكر لـ «سليمان»، على مجهوده خلال الفترة الماضية مما أسهم في إنجاز العمل خلال الشهر الحالي وقرب الانتهاء منه، إضافة لتوفير 5 ملايين ونصف جنيه، عقب مفاوضات له مع الشركة المنفذة.

من جهته، كشف صلاح سليمان عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، عن الوضع النهائي الذي وصل إليه مبنى النقابة الجديد، تمهيداً لقرب افتتاحه، ونقل كل الإدارات إليه لخدمة المحامين في مكان يليق بهم.

وقال «سليمان»، إنه خلال فترة قليلة ستتسلم النقابة المبنى الجديد من الشركة المنفذة له، بعد قربها من الانتهاء من تشطيبه بالكامل، منوها إلى أن المدخل الرئيسي للمبنى لا ينقصه سوى تركيب الرخام وسيتم ذلك خلال الأيام القادمة.

وأضاف أن المبنى الجديد سيكون به جراج مكون طابقين، وسيكون جاهز للعمل بعد افتتاح المبنى بشهر، متابعاً: «أن المبنى سيكون به جزء خاص للاستثمار ، وسيكون لهم مدخل خاص بهم مطل على شارع عبد الخالق ثروت».

وأشار إلى أن الطوابق التي يتكون منها المبنى الجديد، مجهزة على أعلى مستوى من مكاتب وصالات مكيفة، وأدوات السلامة للتعامل مع أي خلل قد يحدث، وتواجد استراحات انتظار للسادة المحامين، وذلك خلال تواجدهم بالإدارات المختلفة.

وأوضح «سليمان»، أنه في إطار التحول الرقمي تستهدف النقابة إلى ربط كافة النقابات الفرعية بالنقابة العامة، حتى يتمكن المحامي بقضاء جميع خدماته بشكل إلكتروني وهو جالس بمكتبه، كاشفاً عن الإدارات التي سيتم نقلها للمبنى الجديد، وهي العلاج، السجلات، المراجعة، وبعض الإدارات الأخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك