عاشور وكوكا يقودان التشكيل المتوقع للمنتخب في ودية ليبيريا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عاشور وكوكا يقودان التشكيل المتوقع للمنتخب في ودية ليبيريا

علي صبري علي
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 11:19 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 11:19 ص

يخوض المنتخب الوطني الأول ثاني مبارياته الودية في معسكر شهر سبتمبر الجاري، والذي يعد هو الأول للجهاز الفني الجديد بقيادة روي فيتوريا، وذلك بمواجهة ليبيريا في الثامنة مساءً على ملعب ستاد الإسكندرية.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا يبلغ عدده 5 آلاف متفرج، بالإضافة لتواجد معظم مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، وعلى رأسهم رئيس الجبلاية جمال علام، وحازم إمام، المشرف على المنتخب الأول.

ويسعى المدرب روي فيتوريا للحفاظ على المكتسبات التي خرج بها من المباراة الودية الأولى يوم الجمعة الماضية، بالفوز على النيجر بثلاثة أهداف دون رد، بالإضافة لتصحيح بعض الأخطاء الفنية التي وقع بها الفراعنة في اللقاء الماضي، وعلى رأسها التسديد من خارج منطقة الجزاء.

ومن المرتقب أن تشهد مباراة الليلة مشاركة عدد من الوجوه الجديدة في المنتخب، إذ قال فيتوريا: "سيكون هناك فرصة لرؤية لاعبين مختلفين أمام ليبيريا، وسنحاول اللعب بنفس أفكار المباراة الماضية. يجب أن نهتم بأنفسنا وبمستوى اللاعبين لدينا أكثر من المنافس".

وبرغم عودة محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو، ثنائي الزمالك إلى معسكر المنتخب، بعد مشاركتهما مع الأبيض في مباراة إيليكت التشادي بدوري أبطال إفريقيا، إلا أنه من المنتظر أن يشاركا في عدد قليل للغاية من دقائق مباراة ليبيريا، مع إمكانية إراحتهما، والاكتفاء بتواجدهما على مقاعد البدلاء.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمي : أحمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - محمد حمدي - عمر جابر

خط الوسط : إمام عاشور - حمدي فتحي - محمد إبراهيم

خط الهجوم : أحمد حسن كوكا - محمود تريزيجيه - عبد الرحمن مجدي

 ويغيب عن مواجهة اليوم الثلاثى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسى، وأحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك بعد قرار فيتوريا بإراحة الثلاثى واستبعادهم من المعسكر .

وحقق منتخب مصر الفوز في على النيجر، في المباراة السابقة بثلاث أهداف مقابل لا شيء سجل محمد صلاح هدفين و مصطفي محمد هدف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك