وفاة مسن بكورونا في المنيا بعد وصوله إلى المستشفى بـ3 أيام - بوابة الشروق
الأحد 31 مايو 2020 5:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

وفاة مسن بكورونا في المنيا بعد وصوله إلى المستشفى بـ3 أيام

ماهر عبد الصبور:
نشر فى : السبت 28 مارس 2020 - 11:18 م | آخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 11:19 م

توفى شخص، اليوم، بفيروس كورونا، كان محتجزا داخل إحدى المستشفيات بمركز سمالوط في المنيا.

وقال مسؤول بالصحة، إن الحالة المتوفاة لرجل يبلغ من العمر 62 عاما، ووصل إلى المستشفى قبل 3 أيام، يعاني من صعوبة التنفس، وبإجراء الفحوصات تبين إيجابية الإصابة بفيروس كورونا، وتم غلق المستشفى والحجر الصحي له ولجميع فريق الأطباء والممرضين، لحين فحصهم أيضا، وتوفى المصاب صباح اليوم.

يذكر أن مديرية الصحة بالمنيا، بدأت أمس في إجراءات العزل المنزلي التام لأهالي قريتين في مركز بني مزار، وذلك ضمن خطة الوزارة الوقائية لعزل أية مناطق يشتبه في وجود حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد بداخلها.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 161 حالة.

وتم تسجيل 40 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، من بينهم حالة لمواطن أردني الجنسية و39 مصريًا، وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات التقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ووفاة 6 حالات بينهم رجل إيطالي يبلغ من العمر 73 عامًا، و5 مصريين تتراوح أعمارهم بين 57 عامًا و78 عامًا من محافظات القاهرة، دمياط، المنيا، وبورسعيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك