كريسبو: عازمون على الفوز في مباراتنا أمام الشارقة - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كريسبو: عازمون على الفوز في مباراتنا أمام الشارقة

محمد عاطف
نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 9:31 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 9:31 م

تحدث الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لنادي العين، عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام الشارقة مساء السبت القادم، في الدوري الإماراتي للمحترفين.

ويواجه فريق العين نظيره الشارقة على ملعب هزاع بن زايد، مساء يوم السبت المقبل، في الجولة الـ 17 من الدوري الإماراتي للمحترفين.

وقال كريسبو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: «سينضم إلى تدريبات فريقنا اليوم "الدوليون" وندرك جيداً أنه ليس من السهل عليهم الانخراط في التدريبات مباشرة، ولكن كانت لدينا مساحة زمنية جيدة للتحضير لمواجهة الشارقة خلال فترة التوقف وندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة في الجولة القادمة».

وتعليقاً على سؤال حول قراءته الفنية لوضع المنافس على الأرض، قال: «كما سبق وأن ذكرت لكم بأن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق جيد ويضم عناصر مميزة ولكن بالمقابل لدينا لاعبين مميزين أيضاً ونحن جاهزون لمباراة يوم بعد غدٍ لتعزيز رصيد نقاطنا لأننا لازلنا نؤمن بحظوظنا في المنافسة على لقب بطولة الدوري والفوز في مواجهة السبت سيكون مهماً للغاية بالنسبة لنا».

ورداً على سؤال حول تجديد تعاقده مع العين في هذا التوقيت، قال: «لن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني سعيد للغاية بالتواجد هنا في دولة الإمارات وتحديداً مع نادي العين والأهم بالنسبة لي هو ثقة الإدارة في الفريق والجهاز الفني، وأتمنى كذلك أن يكون الجميع هنا سعداء باستمراريتنا من لاعبين وجماهير ولكنني على المستوى الشخصي لا أفضل الحديث عن تجديد العقد لأن تركيزي منصب على مضاعفة الجهود لمتابعة النتائج الإيجابية حتى نؤكد أحقيتنا بالاستمرارية مع الفريق».

واختتم حديثه قائلاً: «نحن بحاجة إلى جمهور العين لأنهم يعتبرون لاعباً إضافياً يعزز من قوة الفريق على أرض الملعب، كما أنهم ويدركون مدى أهمية الشهرين المتبقيين على نهاية الموسم والمرحلة المقبلة لن تكون سهلة لذلك نحن في أمس الحاجة إلى تواجدهم بجانبنا لأننا معهم سنحقق كل أهدافنا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك