الديناميكا ترسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية بدار السلام - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الديناميكا ترسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية بدار السلام

إسلام عبد المعبود ودينا شعبان:
نشر في: الأحد 28 يونيو 2020 - 1:03 م | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2020 - 1:03 م

الطلاب: الامتحان من المراجعات النهائية للوزارة

 

عبر طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، اليوم الأحد، عن سعادتهم من سهولة أسئلة مادة الديناميكا، واشادت الغالبية العظمى من الطلاب عن مستوى الامتحان، مؤكدين أن الامتحان جاء للطالب المتوسط والأسئلة واضحة، علاوة على أنه جاء مباشرة دون وجود أى إجراءات معقدة، ولكن الزمن المحدد للمادة آثار غضب عدد منهم.

وقالت رحاب محمد، الامتحان مباشر ومن المنهج والوقت كافى للإجابة كما توقعنا، وتكون الامتحان من 18 سؤالًا، مشيرة إلى أن أحد الأسئلة تم إلغاءه من قبل المراقبين على الامتحان، لأنه من خارج المنهج بحسب قولهم لنا.

وأضافت سلوى عبدالله، أن أسئلة الامتحان سهله وفى مستوى الطالب المتوسط، وكافة الأسئلة كانت خالية تمام من أي تعقيد، الأمر الذي جعل هناك رضى كامل من قبل الطالبات داخل اللجان، ولم تشتكي أي زميلة طوال وقت الامتحان.

وأشارت أخرى إلى أن الامتحان كانت صعوبته مقتصرة فقط على الأرقام الواردة به وكثرة الأصفار بها، والتي تحتاج إلى وقت أكبر في التفكير لإيجاد الحل، ولكن في المجمل كان مباشرا.

"الامتحان جاى بالنص من المراجعة النهائية"، بهذه الكلمات لفتت منى عبدالستار، إحدى طالبات الثانوية العامة، إلى سهولة الإمتحان، مؤكدة أن الأسئلة لم تخرج عن المراجعات التابعة للوازة.

وأوضحت إحدى الطالبات، إن السؤال الذي تم إلغاؤها وهو عن البكرات البسيطة، لم يكن له إجابة لذلك جاءت بعض التعليمات بعدم حل هذه السؤال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك