حملة دعم من الفنانين لرشوان توفيق بعد حديثه عن رفع ابنته دعوى قضائية ضده - بوابة الشروق
الأربعاء 19 يناير 2022 2:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


حملة دعم من الفنانين لرشوان توفيق بعد حديثه عن رفع ابنته دعوى قضائية ضده

حاتم جمال الدين
نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 7:21 م | آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 7:21 م

تلقى الفنان القدير رشوان توفيق، دعما معنويا كبيرا من زملائه وتلامذته الفنانين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثة ببرنامج "واحد من الناس"، عن علاقته بابنته آية، التي حركت دعوى قضائية ضده.

وقدم عشرات الفنانين والمثقفين دعمهم لرشوان توفيق، عبر صفحاتهم الخاصة على موقع فيسبوك.

ونشر الفنان عمرو محمود ياسين، صورة له مع الفنان القدير، وكتب عليها: "مع أبو الفنانين، الإنسان الراقي، الطيب والحنون، الفنان الكبير المحترم رشوان توفيق".

وكشف ياسين، عن تعاون قريب بينهما من خلال حلقات مسلسلات "نصيبي وقسمتك 4".

وكتب المخرج عمرو عابدين، عبر صفحته الخاصة صورة تجمعه بالفنان الكبير، وكتب عليها معلقا: "دي الصورة اللي ببساطة بتشرح شخصية راجل نادر في هذا الزمن، رغم تعبه وكبر سنه لم يتأخر يوما عن أداء أي واجب، تجده جوارك في الحزن والفرح، ولم يتكاسل أبدا عن وقفته تجاه أي شخص، فما بالك عن علاقته الطيبة بأقرب الناس إليه".

وتابع: "عم رشوان حكاية كبيرة مش سطرين هعرف أكتبهم عنه، عم رشوان هو الأب لنا جميعا بالوسط الفني، عم رشوان هو النجم الحقيقي، عم رشوان هو الرمز الذي أدعو لتكريمه تعويضا له من الله عن أي شخص فكر يجرح قلبه، بحبك أبي الغالي".

فيما قال الفنان ياسر صادق، إن الفنان الكبير رشوان توفيق، في كامل لياقته الذهنية والفنية، وكان بطلا لمسرحيته "حب رايج جاي"، وكان يؤدي دوره يوميا بإتقان خلال عام 2020.

وأضاف عبر حسابه بموقع فيسبوك: "كل الحب وكل الاحترام وكل التقدير للأب الفاضل والفنان الكبير رشوان توفيق وأشهد أمام الله وملائكته ورسوله والحاضرين من خلقه أنه كان ومازال في كامل لياقته الذهنية والفنية، فلقد شرفت به بطلا لمسرحيتي (حب رايج جاي) إنتاج البيت الفني للمسرح ممثلا في المسرح الكوميدي من إخراجي على خشبة المسرح العائم بالمنيل يوميا عام 2020، وكان مثال للالتزام وحافظا لدوره وأداه ببراعة برغم مجهود المسرح والبروفات من قبل".

كما دعم الدكتور أسامة أبو طالب، رشوان توفيق، ونشر على حسابه قائلا: "الحاج رشوان توفيق الإنسان الطيب والفنان الأصيل المبدع أطال الله عمره وأصلح باله ومتعه بالصحة والعافية والعطاء الجميل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك