خاص.. لـ«الشروق»: لماذا فشل انتقال أبو جبل للأهلي؟ - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 4:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص.. لـ«الشروق»: لماذا فشل انتقال أبو جبل للأهلي؟

خالد الإتربي
نشر في: الإثنين 29 يناير 2024 - 10:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يناير 2024 - 10:02 ص

تراجع النادي الأهلي عن صفقة التعاقد مع محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي والمنتخب الوطني، بعد يوم واحد من الكشف عن التفاوض على هذه الصفقة لتعويض غياب محمد الشناوي، الحارس الأساسي للنادي الأهلي.

الأهلي توصل لاتفاق للتعاقد مع محمد أبو جبل؛ لتعويض الشناوي الذي تعرض لإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة المنتخب الوطني أمام كاب فيردي، في ختام دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023».

وكشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي خلال تصريحات خاصة لـ «الشروق» أن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، هو السبب الرئيسي في فشل صفقة التعاقد مع محمد أبو جبل.

وقال المصدر: «محمد الشناوي تواصل بشكل شخصي مع مارسيل كولر، وأبلغه برفضه انضمام محمد أبو جبل، مع التشديد على وجود خلافات بين الثنائي، ولكن كولر أكد لقائد الأهلي أن الأمور في النادي مختلفة عن أي مكان آخر».

واسترسل: «الشناوي لم يكتفي بذلك بل توجه لإدارة النادي وأبلغهم بالأمر ذاته، وطلب الرحيل في نهاية الموسم حال التعاقد مع محمد أبو جبل، ليتراجع النادي بعد ذلك عن فكرة التعاقد مع حارس البنك الأهلي».

وأتم: «كولر تمسك بالتعاقد مع حارس مرمى جديد، مشيرًا إلى أنه سيفقد حمزة علاء لصالح المنتخب الأولمبي، مع صعوبة الاستمرار بحارسين شباب فقط، ولكن الإدارة أبلغت كولر بصعوبة التعاقد مع علي لطفي بسبب رفض إدارة زد».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك