سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة - بوابة الشروق
الإثنين 15 أبريل 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة

وليد ناجي:
نشر في: الخميس 29 فبراير 2024 - 11:28 ص | آخر تحديث: الخميس 29 فبراير 2024 - 11:29 ص

شهدت محافظتا القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، سيولة مرورية في جميع المحاور والطرق والميادين الرئيسية بالمحافظتين.

وشهدت محافظة الجيزة في الشوارع والطرق الرئيسية والمحاور والميادين حالة من السيولة المرورية، خاصة مدينة 6 أكتوبر، وبخاصة في الأحياء وشارع المحور المركزي، فيما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ طفيف في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش، ومدكور، والطالبية؛ بسبب استمرار الأعمال الإنشائية لمحطات مترو أنفاق، وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة والتي لم تشهد تكدسات وإنما حركة مرورية بطيئة فقط.

كما شهدت الكباري الرئيسية بالقاهرة والجيزة، سيولة مرورية أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو بالقاهرة، وكوبري أكتوبر، وميدان روكسي، ورمسيس، وعبدالمنعم رياض، ومناطق وسط البلد انتظامًا في حركة السيارات.

أيضا شهدت محافظة القاهرة انتظاما في حركة المرور على الرغم من وجود حالة من السيولة المرورية بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، وأعلى مناطق كورنيش النيل وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

فيما شهدت المحافظتان انتشارا لرجال المرور بإدارتي مرور القاهرة والجيزة بالشوارع الرئيسية والمهمة وبالمحاور الرئيسية لتسيير الحركة المرورية في أوقات الذروة الصباحية، ومنع ظهور أي تكدسات مرورية، وإزالة العوائق أمام حركة المرور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك