عمارة: أحمد فتحي يبحث عن المال.. والأهلي يحتاج 4 صفقات - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 7:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمارة: أحمد فتحي يبحث عن المال.. والأهلي يحتاج 4 صفقات

أحمد عبدالقادر
نشر في: الأحد 29 مارس 2020 - 12:09 ص | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2020 - 12:19 ص

يرى محمد عمارة نجم الأهلي السابق، أن أحمد فتحي لاعب الفريق ينتظر حتي توضع النقاط على الحروف بشأن مفاوضات تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

صرح عمارة عبر قناة TEN "فتحي ينتظر اتضاح الصورة، فهو يبحث عن المال، وهذا حقه لأنه في مرحلة تتطلب، لكنه يرغب في اختتام مسيرته بصفوف الأهلي".

وأضاف "أحمد فتحي لدية الحق في عدم الجلوس مع لجنة التخطيط لأنه لم يتم الاتفاق النهائي من قبل مجلس الادارة برئاسة محمود الخطيب علي الراتب السنوي له".

وأضاف عمارة "إذا كنت مسئولا بلجنة التعاقدات، لبحثت عن أحمد فتحي في كل مكان، لأذهب له، هذا ليس عيبا، لقد فعلها مدير الكرة سيد عبد الحفيظ في التجديد الأخير لفتحي حيث وقعا العقود في منزل اللاعب".

وواصل أفضل ظهير أيسر في إفريقيا عام 1998 "أشعر بالشفقة على سيد عبد الحفيظ، فهو يتلقى التعليمات من إدارة النادي، ودوره إقناع اللاعبين بوجهة نظر مجلس الإدارة".

وبرر "هناك وفرة في مركز خط الدفاع، لكن لا يوجد ثنائي لعبا سويا 15 مباراة متتالية مثل شادي محمد ووائل جمعة، إلا أن التوليفة الحالية يعيبها كثرة الإصابات، لقد ابتعد رامي ربيعة وسعد سمير ومحمود متولي لفترات طويلة".

وأتم محمد عمارة "الأهلي لا يعاني دفاعيا على المستوى المحلي لضعف المنافسين، لكنه يواجه أزمة في بطولة إفريقيا، بدليل اهتزاز شباكه بعدد أكبر من الأهداف في دوري الأبطال".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك