حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 8:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبحيرة

خميس البرعى
نشر في: الأربعاء 29 مايو 2019 - 8:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مايو 2019 - 8:39 م

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على أهمية وضرورة استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المخالفين و المعتدين.

وشنت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة بالتنسيق مع الإدارات الزراعية والري وحماية الأراضي وبتأمين بقوة من الشرطة وأسفرت عن إزالة ٢٢حالة تعدى على أملاك الصرف المغطى ما بين زراعة و مبانى خرسانية والطوب الأبيض على مصرف الصفراء بزمام قرية صفط العنب بمساحة إجمالية ٧٥٨ م بكوم حمادة.

كما تم إزالة ١٦ حالة تعدي على أراضي الصرف و الرقعة الزراعية بمساحة إجمالية ٢٠ ألف و ٩٠٠ متر بنطاق القري التابعة لمركز شبراخيت، وإزالة 12حالة تعدي على الأراضي ملك الري والصرف بمساحة 450 مترًا ، وذلك بالتنسيق مع مسئولي الإزالات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية، وإزالة عدد ٢ حالة تعدي على الأراضى الزراعية بنطاق قرية الكوم الأخضر بمساحة ٢٧٤ م عبارة عن قواعد خرسانية بعزبة مارون تابعة للإصلاح الزراعي لجمعية منشأة خياط بحوش عيسى.

وإزالة عدد 10حالات تعدي على أرض زراعية و حرم الطريق علي مساحة 457مترًا عبارة عن مبني قواعد و سملات ومبني أسوار بالطوب الأبيض بزمام قرية كوم القناطر و عشش على حرم الطريق والري وتمت إزالة المخالفات والتعديات بكفر الدوار .

وكذلكَ تم إزالة ١٥ حالة تعدي على أملاك الصرف بمساحة ٢٠ ألف و ٨١٠ أمتار بنطاق قرية سيدي غازي عبارة عن "زراعات ، مغسلة سيارات ، وتشوينات"، بالإضافة إلى إزالة حالة تعدي واحدة على رقعة زراعية بمساحة ٩٠ مترًا بنطاق قرية كوم اشو عبارة عن فك شدة خشبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك