رئيس مصنع 45 الحربي يطالب العاملين ببذل مزيد من الجهد لزيادة الإنتاج - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مصنع 45 الحربي يطالب العاملين ببذل مزيد من الجهد لزيادة الإنتاج

مصطفى المنشاوي
نشر في: الإثنين 29 مايو 2023 - 10:26 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 مايو 2023 - 10:26 ص

 

نظمت وزارة الإنتاج الحربي، ندوتين توعويتين بعنوان "مكانة العمل وأدابه ودوره في تنمية المجتمع".

وقالت وزارة الإنتاج الحربي، في بيان لها اليوم الإثنين، إن ذلك يأتي في ضوء توجيهات المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي بتنظيم الندوات التوعوية للعاملين والعاملات بمختلف الشركات والوحدات التابعة بما ينعكس بالإيجاب على توسيع مداركهم وتطوير أسلوب تفكيرهم.

وفي إطار الحرص علي تنفيذ توجيهات وزير الدولة للإنتاج الحربى بالتواصل المستمر مع العاملين بكل الجهات التابعة لإطلاعهم علي المستجدات الخاصة بالعمليات الإنتاجية والإستماع من خلالهم لكل المعوقات التى تواجههم أثناء القيام بمهام عملهم والعمل علي حلها، عقد المهندس ماجد محمد جمال الدين رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات (مصنع ٢٠٠ الحربي) اجتماعاً مع العاملين بالقطاعين الإداري والقانوني، حرص من خلاله علي توجيه العاملين بالقطاع الإداري على تحسين وتنمية مهارات العاملين بالمصنع من خلال توفير مجموعة من أحدث الدورات التدريبية للعاملين في كل المجالات، وكذلك وجه "جمال الدين" العاملين بالقطاع القانوني بالعمل على سرعة حل كل المسائل والاشتباكات القانونية للمصنع وذلك حفاظا على حقوق المصنع.

من جانبه، عقد المهندس عماد فوزي رئيس مجلس إدارة شركة المعصرة للصناعات الهندسية (مصنع 45 الحربي) اجتماعاً مع العاملين بالشركة، حيث تم خلال اللقاء إستعراض الموقف الحالي للشركة والمشروعات المستقبلية التي تشارك في تنفيذها.

وتم على هامش اللقاء، تكريم عدد من العاملين المتميزين بالشركة (مصنع 45 الحربي)، كما تم تكريم العاملين المحالين إلى المعاش في شهر مايو 2023 عرفاناً وتقديراً لهم لقيامهم بدورهم خلال مسيرتهم المهنية بالشركة على أكمل وجه.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الشركة عن تقديره لحرص العاملين على تأدية عملهم بكفاءة وإتقان، مطالباً كل العاملين ببذل المزيد من الجهد والحفاظ على روح العمل الجماعي الجاد للنهوض بالشركة وتحقيق أهدافها في زيادة الإنتاج ودعم خطة الدولة التنموية والمساهمة في مختلف المشروعات القومية التي يتم تنفيذها بالدولة خلال الفترة الحالية.

وفي ذات السياق، قام المهندس حسام حسن رئيس مجلس إدارة شركة بنها للصناعات الإلكترونية (مصنع 144 الحربي) بتنظيم حفل تكريمي البالغين سن التقاعد القانونية في شهر مايو 2023 وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة طوال سنوات خدمتهم بالشركة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم القادمة.

من ناحية أخرى، قام المهندس عبدالرؤوف عبدالله موسى رئيس قطاع التدريب التابع لوزارة الإنتاج الحربي باستقبال قافلة طبية من وزارة الصحة، يأتي ذلك في إطار توجيهات الوزير بضرورة تقديم الرعاية الصحية للعاملين والعاملات من منطلق الإيمان بأن العنصر البشري هو حجر الأساس بالإنتاج الحربي، حيث تم إجراء فحص مجانى للعاملين (إعتلال كلوى- ضغط- سكر تراكمى- سكر عشوائى - دهون ثلاثية - كشف مبكر لسرطان الثدى).

كما تم توفير وحدة متنقلة مجهزة بجهازيّ "ماموجرام" وسونار على أعلى مستوى تكنولوجي للكشف عن سرطان الثدي ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي (100 مليون صحة) لخدمة العاملين بقطاع التدريب وعدد من شركات ووحدات الإنتاج الحربي فى محيط القطاع وهي (الأكاديمية المصرية للهندسة والتكنولوجيا المتقدمة - شركة الإنتاج الحربي لنظم المعلومات - م/27- م/100- م/200- م/300).

وعقب ذلك قام رئيس قطاع التدريب بتكريم الفريق الطبي نظراً لمجهوداتهم فى خدمة العاملين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك