رسميا.. محمد صلاح يبدأ مهامه مع فريق السكة الحديد - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 3:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. محمد صلاح يبدأ مهامه مع فريق السكة الحديد

الشروق
نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2022 - 9:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2022 - 9:55 م

بدأ محمد صلاح، مدرب السكة الحديد الجديد، تدريب الفريق بشكل رسمي بعدما تم التعاقد معه خلفا لجمعة مشهور.

وأكد نبيل كمال، القائم بأعمال رئيس النادي، أن توجيهات كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، بضرورة تقديم الدعم الكبير لهذا النادي الذي يمثل جزء عزيز من تاريخ الرياضة المصرية.

وقال محمد صلاح إنه سعيد للغاية بأن تسند إليه مهمة الإدارة الفنية لفريق بحجم السكة الحديد، مشيرا إلى أنه لا يمكن إلا أن يقبل هذا العمل.

وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الأمل الذي يسعى الجميع من أجل أن يكون منافسا لأندية الدوري الممتاز، مضيفا أنه لن يهدم ما سبق ولكن سيكمل ما وقف عنده الجهاز الفني السابق بقيادة جمعة مشهور.

وذكر أن هناك عدد كبير من اللاعبين تحت المنظار لدراسة الاستعانة ببعضهم لدعم الصفوف مع اللاعبين الموجودين.

ومن جهته، أكد سيد عيسى المدير الرياضي للنادي أن هناك خطة عمل متكاملة لكي يعود السكة الحديد صرحاً رياضيا يؤدي رسالته لخدمة المجتمع ويحقق طفرة في كرة القدم بصفة خاصة ليكون الفريق منافسا للأندية الكبيرة في الدوري الممتاز الذي غاب عنه السكة من فترة طويلة.

كما قال محمد نافع مشرف قطاع كرة القدم إن هناك تعاون كبير بين كل عناصر الجهاز الذي يضم محمد صلاح المدير الفني و تامر عبدالحكيم المدرب العام وممدوح احمد مدرب مساعد و وفيق السخاوي مدرب مساعد و وائل خليفة مدرب حراس المرمى، محمد عبد العال طبيب الفريق ووليد انور وحمادة الدالي الجهاز الإداري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك