بالفيديو- الكاف: لن يتم استبعاد أوغندا من تصفيات كأس العالم بسبب حقوق البث - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 7:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو- الكاف: لن يتم استبعاد أوغندا من تصفيات كأس العالم بسبب حقوق البث

عز الكلاوي
نشر في: الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 8:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 أغسطس 2017 - 8:09 م

 

أكد عمرو شاهين المدير إدارة التسويق بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أنه لا يمكن استبعاد أوغندا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، في حالة بيع لحقوق بث مباراته مع المنتخب الوطني لقناة أخرى غير قناة “bein”.

وقال شاهين في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت": "لا يوجد اتفاق بين الاتحاد الأوغندي وأي قناة على بث مبارياته في التصفيات، ولكن كل ما في الأمر أنه في عام 2014 قام الاتحاد الإفريقي بالاتفاق مع 54 اتحادا محليا بأن يقوم الكاف بتسويق بث مبارياته، واعترضت فقط ثلاثة اتحادات هي مصر والجزائر والمغرب".

وأضاف مدير إدارة التسويق:" وقع باقي الاتحادات على ما يثبت أحقية الكاف في تسويق المباريات وإبرام تعاقدات نيابة عنه، وفي حالة خرق الاتفاقية من قبل أي اتحاد أخر سيتم توقيع غرامات مالية كبيرة عليه".

وتابع: "وصلنا خطابات من قناة bein تفيد بأن الاتحاد الأوغندي يتواصل مع قناة أخرى لبيع حقوق بث المباراة بعيدًا عنا، وكل ما قمنا به هو التواصل مع الاتحاد الأوغندي لتذكيره ببنود الاتفاقية والغرمات التي ستقع عليه".

واختتم شاهين: "لا يمكن أن يتم استبعاد أوغندا من تصفيات المونديال لهذا السبب، والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا هي من تتخذ مثل هذه القرارات وليس الكاف".

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك