مصرع 4 وإصابة 4 آخرين إثر حادث تصادم ببني سويف - بوابة الشروق
السبت 5 ديسمبر 2020 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

مع أم ضد استمرار التعليم عن بُعد إذا انتهت أزمة كورونا؟

مصرع 4 وإصابة 4 آخرين إثر حادث تصادم ببني سويف

حازم الخولي
نشر في: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 2:55 م | آخر تحديث: الخميس 29 أكتوبر 2020 - 2:55 م

لقي اليوم الخميس، 4 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرون في حادث مروري ناتج عن تصادم سيارة ملاكي بأخرى نقل بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مصنع حديد المصريين اتجاه القاهرة بدائرة محافظة بني سويف.

وكان اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروري بالطريق الصحراوي الشرقي، والذي وجه بسرعة انتقال الأجهزة المعنية من إسعاف ومرو.

وتم نقل المصابين المتوفين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، تحت إشراف الدكتور عاطف مرسي عميد كلية طب بني سويف، والدكتور محمد شعبان مدير عام مستشفى بني سويف الجامعي.

ودفع مرفق إسعاف بني سويف بـ7 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج، ونقل الجثث إلى مشرحة المستشفى.

وتبين من التحريات الاولية أن المصابين في الحادث هم: "أيمن. ع. م"، 25 عامًا، نجار، مقيم ببا، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، و"أحمد. س. م " 29 عامًا، مقيم ببا ببني سويف، نجار، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسر بالقدم اليمنى، و"عثمان. ع. ع" 41 عامًا، مقيم الفشن جنوب بني سويف، نجار، مصاب بكسر بالذراع اليسرى وجروح وكدمات متفرقة، و"أحمد. ق. ح" 35 عاما، نجار، مقيم ببا، ومصاب بكسر بالقدم اليسرى.

كما تبين أن المتوفين هم 3 أشخاص لم يتم تحديد هوياتهم وتتراوح أعمارهم من 40 إلى 45 عامًا، ورابع تم التعرف عليه وهو "سيد. م. ح" 28 عامًا، مقيم مركز ببا.

تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتصريح بدفن جثث المتوفين بعد توقيع الكشف الطبي علية بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وتحريات المباحث حول الحادث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك