تكثيف أمني وانتشار خبراء المفرقعات أمام الكنائس والأديرة بالبحيرة لتأمين «عيد القيامة» - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكثيف أمني وانتشار خبراء المفرقعات أمام الكنائس والأديرة بالبحيرة لتأمين «عيد القيامة»

تكثيف أمني وانتشار خبراء المفرقعات أمام الكنائس والأديرة
تكثيف أمني وانتشار خبراء المفرقعات أمام الكنائس والأديرة
كتب – خميس البرعى :
نشر في: السبت 30 أبريل 2016 - 1:09 م | آخر تحديث: السبت 30 أبريل 2016 - 1:09 م
كثفت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، تواجدها أمام الكنائس والأديرة والمتاحف بالمحافظة، ونشرت المتاريس وسيارات المطافئ وخبراء المفرقعات وكلاب بوليسية، بالإضافة إلى منع الباعة الجائلين من التواجد بالقرب من أسوار الكنائس؛ وذلك بالتزامن مع احتفالات الأقباط بعيد االقيامة المجيد.

وأكد اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد الوزير لأمن البحيرة، على ضرورة اتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة للحفاظ على الأمن، وتحقيق الانضباط وتوفير الهدوء والسكينة لراحة المواطنين أثناء احتفال الإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد؛ وذلك بتكثيف التشديدات الأمنية النظامية والمرورية، مع الإشراف والمرور على الكنائس والأديرة، وبالأخص بالمدن الكبرى مثل مدينة دمنهور وكفرالدوار وحوش عيس وأبو المطامير، مع تكثيف الأكمنة بمداخل ومخارج المدن السياحية، ومنها وادى النطرون ومدينة رشيد.

وشدد مدير الأمن على نشر الأكمنة بالطريق الصحراوى والزراعى بالبحيرة لتسير حركة المرور، ومنع الاختناقات والحوادث، وضبط الخارجين عن القانون والمشتبه فيهم.

بالإضافة إلى شن حملات تمونية من مباحث التموين، بمدن ومركز البحيرة؛ لمنع التلاعب بالأسعار، فضلاً عن مراقبة شرطة المسطحات لحركة نقل المواطنين فى المجرى الملاحى بين محافظة البحيرة والمحافظات الأخرى، مع الالتزام بالحمولة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك