بالصور.. هاني شاكر وريهام عبدالحكيم يتألقان في احتفالية تحرير سيناء.. و«فودة» يهديهما درع المحافظة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. هاني شاكر وريهام عبدالحكيم يتألقان في احتفالية تحرير سيناء.. و«فودة» يهديهما درع المحافظة

تكريم نجوم حفل شرم الشيخ
تكريم نجوم حفل شرم الشيخ
كتب ـ حاتم جمال الدين:
نشر في: الأحد 30 أبريل 2017 - 12:34 م | آخر تحديث: الأحد 30 أبريل 2017 - 12:34 م


كرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الإعلامية شافكي المنيري؛ وذلك في نهاية الحفل الذي نظمته قنوات «MBC مصر» بشرم الشيخ؛ احتفالاً بأعياد تحرير سيناء، كما أهدى درع المحافظة لكل من الفنان الكبير هاني شاكر، والنجمة الشابة ريهام عبدالحكيم؛ تقديرًا لمشاركتهم في إحياء الحفل.

وكان الحفل الفني الذي أقيم مساء أمس السبت في قاعة المؤتمرات الكبرى بشرم الشيخ، قد شهد حضورا جماهيريا كبيرًا من أبناء المحافظة، كما حضر الحفل أيضا الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، والذي حرص على إلقاء كلمة بعد الحفل، قدم فيها التحية لكل من ساهم في هذا الإنجاز العظيم، وقدم الدم والعرق لتحرير أرض سيناء الغالية.

كذلك حضر الحفل الإذاعي حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين وعضو الهيئة الوطنية للإعلام، والإعلامي خالد مهنى رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، وعدد كبير من نواب البرلمان.

وفي الحفل، قدمت الفنانة ريهام عبدالحكيم في الفاصل الأول مجموعة مُختارة من أبرز الأغاني، ومنها أغنيات «مصر بتحلم»، و«ألف ليلة»، و«فيها حاجة حلوة»، و«العيون السود».

وفي الفاصل الثاني، قدم الفنان الكبير هاني شاكر مجموعة مُنتقاه من أجمل أعماله الفنية التي تفاعل معها الجمهور بصورة لافتة، ومنها أغنيات «يا مصر متخافيش»، و«ياريتني»، و«إنتِ لسه بتسألي»، و«سألتك»، و«يا حبيبتي يا مصر»، واختتم فاصله الغنائي بأغنية «أحلف بسماها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك