إزالة 29 حالة تعد بمراكز أسيوط والفتح ومنفلوط ضمن الموجة الـ21 - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 29 حالة تعد بمراكز أسيوط والفتح ومنفلوط ضمن الموجة الـ21

يونس درويش
نشر في: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 2:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 مايو 2023 - 2:11 م

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إنه تم إزالة 29 حالة تعد على أراضي أملاك دولة بمراكز أسيوط والفتح ومنفلوط ضمن المرحلة الثانية من الموجة 21 للإزالات، والتي بدأت في 27 مايو الجاري وتستمر حتى 16 يونيو المقبل؛ لإزالة التعديات على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية أو مخالفات البناء.

وأشار المحافظ، إلى ضرورة تكثيف الجهود واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لردع المتعدين والمخالفين.

وأوضح أنه تم إزالة 26 حالة تعد على أراضي أملاك دولة مباني بمساحة 1584 مترا مربعا، فضلا عن إزالة 3 حالات بالمباني على أراض زراعية خاصة، بمساحة 260 مترا مربعا بمراكز أسيوط والفتح ومنفلوط.

ولفت إلى أن تلك الحملات تمت بإشراف عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة وأحمد شوقي مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة وبمشاركة حسني درويش رئيس مركز ومدينة أسيوط ومحمد عبدالغني رئيس مركز ومدينة منفلوط وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح ونوابهم وممثلي جهات الولاية وقوات من مديرية الأمن وباستخدام معدات الوحدات المحلية.

وأكد اللواء عصام سعد، أنه لا تهاون في تنفيذ المستهدف من الموجة الحالية والتصدي لكل التعديات بكل حسم وعدم التهاون أو التساهل في استرداد حق الدولة والتصدي لأي شكل من التعديات خاصة الحالات الموجودة على المجاري المائية، موجهًا رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة استمرار الحملات اليومية والتواصل مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة للمتابعة على مدار اليوم لنتائج الموجة والإبلاغ بها أول بأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك