فرقة إسرائيلية تتسبب في هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حسين الجسمي - بوابة الشروق
الجمعة 30 أكتوبر 2020 5:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

فرقة إسرائيلية تتسبب في هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حسين الجسمي

محمد عباس
نشر في: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 7:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 7:37 م

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج (#عار_عليك_يا_جسمي)، استياءا من إهداء المطرب الإماراتي حسين الجسمي، فرقة إسرائيلية لحنا من ألحانه بمناسبة معاهدة السلام التي جرت بين الإمارات والاحتلال الإسرائيلي، وذلك حسبما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستخدمت الفرقة الإسرائيلية التي تدعى "النور" لحن أغنية "الجسمي" الشهيرة "أحبك"، وأعادت توزيعه ونشرته على موقع "يوتيوب"، مشيرة في تقديم المعزوفة إلى أنها من ألحان الجسمي، وقالت أن المعزوفة تأتي تكريمًا لاتفاقية التطبيع الملهمة للأمة، وأن المقطع هو تكريم لدولة الإمارات.

وقامت وزيرة الثقافة والشباب في الإمارات ورئيس جامعة زايد نورة بنت محمد الكعبي، بنشر تغريدة تضمنت معزوفة الفرقة الإسرائيلية، معلقة: "فرقة النور الإسرائيلية تقدم معزوفة جميلة من الحان الفنان الإماراتي بمناسبة معاهدة السلام".

ومن جانبه لم يعلق المطرب الإماراتي حسين الجسمي على الأمر، مما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعترافا بموافقته على إعادة توزيعها.

وشن عدد من نشطاء التواصل الاجتماعي هجوما على"الجسمي"، مشيرين إلى إنه نذير شؤم لكل دولة يغني لها، ومبشرين الاسرائيليين بمصيبة قادمة طالما تعاونوا معه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك