الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار على بعض المناطق غدا الثلاثاء - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار على بعض المناطق غدا الثلاثاء

إسلام جابر
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 3:47 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 3:47 م

توقعت هيئة الأرصاد الجوية، انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء غدا الثلاثاء، على أن يسود طقس معتدل نهارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا، بارد ليلا على معظم الأنحاء شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

وذكرت الهيئة، عبر موقعها الرسمي، أن هانك فرصا لسقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق من الوجه البحري شمالا، وأمطار متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية مثل الإسكندرية ومطروح والسلوم، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية الشرقية مثل بورسعيد والعريش ورفح.

وتوقعت الهيئة أن تكون حركة الرياح معتدلة على كافة الأنحاء، إضافة إلى وجود شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح على القاهرة والوجه البحري.

وعن درجات الحرارة غدا الثلاثاء فأوضحت الهيئة، أن العظمى بالقاهرة 20 والصغرى 13 درجة، والوجه البحري 20 للعظمى والصغرى 13 درجة، والسواحل الشمالية الغربية 19 للعظمى والصغرى 13 درجة، السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 21 للعظمى والصغرى 14 درجة، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 25 للعظمى والصغرى 17 درجة، شمال الصعيد 22 للعظمى والصغرى 10 درجات، جنوب الصعيد 25 للعظمى والصغرى 12 درجة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك