كيروش: نسعى للتتويج بكأس العرب «الانتصارات أفضل دواء في كرة القدم» - بوابة الشروق
الإثنين 17 يناير 2022 6:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


كيروش: نسعى للتتويج بكأس العرب «الانتصارات أفضل دواء في كرة القدم»

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 1:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 1:56 م

يتطلع كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لأكثر من هدف من المشاركة في كأس العرب (فيفا قطر 2021).

قال كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة لبنان التي ستقام غدا الأربعاء "لابد من تصحيح مفهوم اللاعبين المحترفين، نعم سيغيب عنا العناصر التي تلعب في أوروبا، ولكن باقي اللاعبين في الدوري المصري على نفس الجودة، ونسعى دائما لتقديم أفضل مستوى وتطوير الأداء الجماعي".

وشدد المدرب البرتغالي "هدفنا هو الفوز بكأس البطولة، وإعداد الفريق على مراحل، والتركيز في كل مباراة لتقديم أفضل مستوى ممكن وإسعاد الجماهير ليكونوا فخورين بنا".

تابع "الأمر أشبه بالصعود على السلم، في كل معسكر نحاول الصعود خطوة استعدادا للمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم".

وشدد المدير الفني لمنتخب مصر "إقامة البطولة مهمة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم وسط جائحة كورونا، كلنا نحاول بذل أقصى ما لدينا لتبقى الكرة على قيد الحياة، وإسعاد الجماهير".

واستطرد "تركيزي كله يتعلق بالمباراة القادمة، فهي تتوقف عليها مصير أي مدرب، فالفوز هو أفضل دواء، للتطوير واكتساب الخبرات والثقة، ففي كل مباراة إما تحقق الفوز أو تتعلم من الأخطاء".

وأشار "لقد تواجدت في قطر قبل 20 و10 أعوام لا توجد كلمات تصف ما نراه من استعدادات، وتفرض علينا احترام كل هذه المجهودات قبل عام من انطلاق كأس العالم".

وحذر كارلوس كيروش "لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم قبل بدايتها، بل لابد من القتال، منتخب لبنان فريق جيد من حيث النتائج وقوة الأداء والحماس وكل شيء، إنه تحد للاعبين للدفاع عن ارتداء قميص منتخب بلدهم".

واستطرد "أتمنى أن نقدم أداء رائعا ونكون الأفضل في الملعب، ولكن الفريق الأفضل في الملعب لا يفوز دائما، المباراة صعبة، ولكننا جاهزون، ونتحلى بالثقة والروح العالية ودرسنا الفريق اللبناني جيدا".

وبسؤاله مع الفارق بين منتخبي كولومبيا ومصر، أجاب كيروش في ختام تصريحاته "أنا حاليا مدرب منتخب مصر، وأتمنى لكولومبيا الأفضل، قلبي وعقلي مع مصر للفوز بالمباراة القادمة، وهي الأهم، فالحديث عن شيء آخر سيقلل من احترامي وتقديري لمنتخب مصر ومنافسه اللبناني".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك