مصرع عامل وإصابة 7 آخرين بتصادم ميكروباص وتروسيكل ببني سويف - بوابة الشروق
الأحد 3 مارس 2024 3:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع عامل وإصابة 7 آخرين بتصادم ميكروباص وتروسيكل ببني سويف

حازم الخولي
نشر في: الخميس 30 نوفمبر 2023 - 10:35 ص | آخر تحديث: الخميس 30 نوفمبر 2023 - 10:35 ص

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الخميس، مصرع عامل وإصابة 7 آخرين بإصابات مختلفة؛ إثر تصادم تروسيكل مع سيارة ميكروباص، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تروسيكل، أسفر عن مصرع عامل، وإصابة 7 آخرين بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لهم.

وعلى الفور، انتقلت 5 سيارات من الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي، 6 عمال مبيضين محارة، جميعهم مقيمون بمركز ناصر، وهم: أحمد شعبان، 23 سنة، وبه إشتباه كسر بالقدم اليمني، وسليمان عبيد، 25 سنة، وبه اشتباه ما بعد الإرتجاج، وعبد السلام سيد، 31 سنة، وبه إشتباه كسر بالساق اليسري، وعمر سيد، 31 سنة، وبه إشتباه كسر بالزراع اليمني، وشعبان رجب "25 سنة، وبه اشتباه ما بعد الإرتجاج و غيبوبة، وجوده سيد، 28 سنة، وبه إشتباه ما بعد الارتجاج، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث.

كما رفض المصاب السابع ويدعى محمد جمال، رفض النقل إلى المستشفى، وتم أخذ إقرار عليه بذلك.

كما استقبل المستشفى، جثة عامل يدعى "محمد علي" 33 سنة، مقيم بمركز ناصر، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك