التموين: بدء صرف السلع ‏التموينية للمواطنين على بطاقة الدعم لشهر أغسطس غدا - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 8:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التموين: بدء صرف السلع ‏التموينية للمواطنين على بطاقة الدعم لشهر أغسطس غدا

البطاقات التموينية
البطاقات التموينية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 31 يوليه 2022 - 3:32 م | آخر تحديث: الأحد 31 يوليه 2022 - 3:32 م

قال وزير التموين ‏والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، إنه سيبدأ غدا الاثنين صرف السلع ‏التموينية لشهر أغسطس بالنسب المقررة لكل مواطن ‏على بطاقة الدعم من السلع الأساسية (الزيت – الأرز – السكر)، بالإضافة ‏إلى اختيار المواطن من السلع الأخرى حسب الدعم المقرر له ‏على بطاقة الدعم، مشيرا إلى أنه تم صرف الاستعاضة الأولى لمنافذ توزيع ‏السلع التموينية لشهر أغسطس.

وأضاف -في بيان اليوم الأحد- أنه جار اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ الزيادة ‏المقررة على بطاقة الدعم من السلع طبقا لبرنامج الحماية ‏الاجتماعية الذي وجه به الرئيس عبدالفتاح السيسي للأسر الاكثر احتياجا حيث أن تلك الزيادة ‏ستكون لمدة 6 أشهر.

من جانبه، قال معاون وزير التموين المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، ‏‏إنه يوجد 25 ‏سلعة تصرف شهريا لـ40 ألف منفذ يصرف السلع ‏التموينية للمواطنين، منوها بأن السلع التي يتم صرفها هي سلع ذات جودة عالية وتخضع لرقابة تموينية كبيرة، ‏للتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات.

وأكد أنه ‏تم توجيه الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديريات ‏التموين بتسيير حملات يومية على منافذ صرف السلع ‏التموينية للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه و جودة ‏السلع.‏



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك