محافظ الجيزة: مضاعفة حملات الإزالة 10 مرات العام المقبل - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 12:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة: مضاعفة حملات الإزالة 10 مرات العام المقبل


نشر في: الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 4:57 م | آخر تحديث: الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 4:57 م

أبدى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الاثنين، عدم رضاه عن مستوى الإزالات التي تمت للمباني المخالفة وغير المطابقة للشروط الممنوحة بالترخيص، مطالبا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمضاعفة أعمال الإزالات خلال العام الجديد لتصل إلى 10 أضعاف ما تمت إزالته خلال الفترة الماضية.

وأضاف المحافظ في بيان صحفي اليوم الاثنين، أنه لن يقبل بأقل من ذلك مع إعداد مخططات عمل يومية للإزالات بكافة قطاعات المحافظة والتركيز على الأبراج والعقارات الشاهقة لتكون إنذارا مشددا للمخالفين.

وأشار المحافظ في تصريحات له أن الحملات اليومية التي تشنها المحافظة على العقارات المخالفة لن تتوقف لما تمثله تلك العقارات من خطورة على البنية التحتية للمرافق، والتي تم ضخ المليارات بها إضافة إلى عدم مطابقة العديد من تلك العقارات للمواصفات الفنية في البناء وتجاوزها الارتفاعات المسموح بها مما يمثل خطورة على حياة المواطنين.

وأكد المحافظ أن العام الجديد سيشهد أكبر حملات إزالة لإشغالات المقاهي والكافيتريات، حيث سيتم تكثيف الحملات في الفترات المسائية بكافة قطاعات المحافظة لردع المخالفين ورفع أي تعديات من حرم الطريق العام لتسهيل حركة السيارات والمشاه، موجها بغلق أي منشأة تتعدى على حرم الطريق العام واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها مع توقيع أقصى الغرامات على المخالفين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك