ملخص الحلقة 10 من مسلسل جميلة.. هشام يحاول الإيقاع بين زياد وجميلة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ملخص الحلقة 10 من مسلسل جميلة.. هشام يحاول الإيقاع بين زياد وجميلة

مصطفى الجداوي
نشر في: السبت 1 أبريل 2023 - 10:35 م | آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 10:35 م

عرض مساء اليوم، الحلقة العاشرة من مسلسل "جميلة"، والذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاج وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

وشهدت الحلقة العاشرة العديد من الأحداث الهامة، حيث تتزوج نرمين من هشام سرا بشهادة البواب والسائق، وتتصل شيري بزوجها هشام ويخبرها أنه في العيادة وتخبره أيضا أنها تنتظره بالعيادة، وتقول لآية إن النيابة تحقق مع شريف بسبب حريق سيارة زياد، وتحاول آية الدفاع عن شريف ولكن جميلة تؤكد لها أنه متورط وفي أمور كثيرة ستكشفها الأيام فيما بعد، وتطلب شهيرة من جميلة انصراف مي من المستشفى وتؤكد لها جميلة سوء تصرفها في الأمر نظرا لحمل مي.

يحاول هشام تهدئة زياد بسبب حريق سيارته ويقول له هشام إن شريف متورط في الأمر، ويسأل هشام، زياد عن فيديو شهيرة ويخبره زياد أن موقفه سيء لو علمت والدته وأخوه، ويقترح هشام على زياد قضاء إجازة تساعدهما على الاستجمام.. أثناء حديث هشام مع زياد يحاول بث السم بينه وبين جميلة بطريقة معسوله.

وتعاتب شيري هشام محذرة من تصرفاته الغريبة ويؤكد لها أنه مخلص ومطيع، ويعاتب زياد جميلة عن إخفائها الكثير من الأمور وتؤكد لها أنها تشعر بالإحراج مما حدث.

يقسم شريف على كتاب الله لزوجته آية ويخبرها عدم تدخله في حريق سيارة زياد ويشير لها إلى أن المتسبب في انتشار الفيديو هي جميلة في محاولة منه لبث الشك في قلب آية تجاهها وزوجها زياد.

وتطلب شهيرة من أكرم وهو نائم على سرير المستشفى مسامحتها وتتذكر معه مواقفه وهو صغير، يفيق أكرم ويسأل على مي، فتطلب منه أن ينظر إليها ولكنه لا يبالي بطلبها.

تنتظر نرمين جميلة في مقر عملها بعد علمها بتواجدها من شيري، تقابل جميلة نرمين ببرود وثقه وتخبرها في فشلها في العودة لزياد قبل زواجها منه لتخبرها نرمين أن السبب في ذلك الأعمال السفلية التي اتبعتها للإيقاع بزياد وزواجها منه.

تحاول جميلة طلب أمر من زميلها في العمل ولكنه يعتذر لها ويتركها ويغادر.. تتذكر جميلة قسم النيابة الإدارية وتكتب طلب إجازة ويؤكد لها رئيسها في العمل أن تطمئن لثقته بها وبعملها ويرفض طلبها للإجازة، يعود أكرم لمنزل والدته بصحبة أمير وشهيرة، وتزور نرمين في العيادة باكية تشتكي "كذب" من تصرف جميلة المهين معها وتطلب منه أن يعيد لها حقاها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك