نقيب الأشراف مهنئا عمال مصر بعيدهم: تجسدون أسمى معاني التفاني والإخلاص - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقيب الأشراف مهنئا عمال مصر بعيدهم: تجسدون أسمى معاني التفاني والإخلاص

أ ش أ
نشر في: السبت 1 مايو 2021 - 2:00 م | آخر تحديث: السبت 1 مايو 2021 - 2:00 م
هنأ السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، عمال مصر في عيدهم الذي يوافق الأول من مايو من كل عام.. قائلا إنه "في الوقت الذي كانت فيه جائحة فيروس كورونا المستجد تعد تحديا أمام البشرية، لم يتخاذل العمال ولم يتوانوا عن القيام برسائلهم التي لأجلها خلق الله البشر".

وأضاف نقيب الأشراف - في بيان، اليوم السبت، موجها حديثه لعمال مصر - "أنكم تجسدون أسمى معاني التفاني والإخلاص في دعم عجلة التقدم والازدهار لرفعة وطنكم ودعم خطته التنموية، ووضعتموه في المكانة التي نأملها جميعاً، ونعول عليكم الكثير والكثير فيما هو آت".

وأكد أن ما يقوم به عمال مصر لا يقل عما يسطره رجال القوات المسلحة المصرية في ميادين الحرب ضد الإرهاب الأسود أو الشرطة في سبيل تحقيق ضمانة الأمن ونشر الاستقرار، أو ما يقدمه جيش مصر الأبيض من أطباء وطاقم المعاونين في مكافحة الوباء اللعين الذي يهدد حياتنا، فهم سواعد بناء الحاضر والازدهار في المستقبل وجيش التعمير الذي لا يهاب الصعاب أو المخاطر.

ونوه بعظيم الأجر الذي ينتظر العمال عند الله عز وجل، الذي لن يضيع مجهودهم وتعبهم، حيث قال تعالي (إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا).. مشيدا، في الوقت ذاته، بما تشهده مصر من إنجازات تنموية تجعلنا على يقين بأن مصر تسطر حضارة معمارية جديدة نفخر بها كما نفخر بما تركه أجدادنا من حضارة لم تتوقف يوما عن الإبهار، متابعا "قد أحييتم فينا الأمل من جديد بأننا قادرون على صنع حضارة لا تتوقف أمام أعتى الأزمات".

ودعا نقيب الأشراف، المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها وجيشها ورجال أمنها من كل مكروه وسوء، ويوفق قادتها وولاة أمورها إلى ما فيه الخير، وأن يعجل بزوال الغمة عن بلادنا وسائر بدلا العالمين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك