فيديو.. مصطفى بكري: فوجئت بخبر إصابتي بكورونا على مواقع «الإخوان» - بوابة الشروق
الأربعاء 8 يوليه 2020 4:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. مصطفى بكري: فوجئت بخبر إصابتي بكورونا على مواقع «الإخوان»

مصطفى بكري
مصطفى بكري
هديل هلال
نشر في: الإثنين 1 يونيو 2020 - 1:28 ص | آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 1:28 ص

قال الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، إنه فوجئ بخبر إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» على صفحات تتبع جماعة الإخوان المسلمين بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لافتًا إلى أنه كان يتفق مع أحمد قذاف الدم على حوار حول الأوضاع في ليبيا خلال ذلك الوقت.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، المذاع عبر فضائية «الأولى»، مساء أمس الأحد، أنها نفى الأمر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، موضحًا أن الصورة التي تداولها الإخوان عبر مواقعهم هي صورة تعود لتبرعه بالدم أثناء حادث الكاتدرائية في العباسية، يوم 12 ديسمبر 2016.

ولفت إلى أن «تزوير الأخبار مسألة ليست جديدة على الإخوان عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقنواتهم»، مشيرًا إلى حجم الشائعات والحروب التي يلعب بها الإخوان في بث الخوف والفزع.

وأكد عضو مجلس النواب أن «الكذب مسألة أساسية عند الإخوان»، قائلًا إن الإخوان يعملون على بث الفتنة بين الأطباء والدولة المصرية، والتغطية على إدارة الدولة لأزمة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

وأشار إلى أن الإخوان يسعون إلى السلطة عبر «شيطنة» كل عمل في مصر، مستطردًا: «يريدون بث الذعر والخوف وينظرون للكذب على إنه حقيقة دون النظر أن عمر الكذب قصير».

وشدد على أهمية الأخذ في الاعتبار المؤامرة التي يقوم بها الإخوان، متابعًا أن «الإخوان مرضى بالأكاذيب وتزييف الحقائق، ولا يمتلكون منطقًا أو رؤية أو فهمًا أو وعي،ًا فضلًا عن أنهم استطاعوا أن يحشدوا الشعب المصري ضدهم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك