رواد «تويتر» لأنصار داعش بشمال سيناء: «ستندمون على يوم مولدكم» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رواد «تويتر» لأنصار داعش بشمال سيناء: «ستندمون على يوم مولدكم»

ارشيفية
ارشيفية
كتب: محمد فتحى
نشر في: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 1:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 1:19 م

تصدر هاشتاج «#الشيخ_زويد»، و«#ولاية_سيناء»، قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على موقع التدوين المُصغر «تويتر»، اليوم الأربعاء، بعد أن استهدف عدد من الإرهابيين، صباح اليوم، 5 أكمنة للجيش في الشيخ زويد بقذائف الهاون و«آر بي جي»، والأسلحة الثقيلة والسيارات المفخخة، ما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين بين صفوف قوات الجيش، وإعلان سقوط العديد من القتلى في صفوف الإرهابيين.

ونعى أحمد شكرى رئيس المكتب السياسي لحزب مصر القوية شهداء الوطن، قائلا: "رحم الله جنودنا الشهداء بسيناء.. لن نحيا بالشعارات أو بتعديل القوانين، وهناك فشل واضح لمواجهة هؤلاء القتلة"، على حد قوله.

وقال شكري فى تغريدة عبر «تويتر»، "رحم الله جنودنا الشهداء بسيناء، لن نحيا بالشعارات أو بتعديل القوانين، فشل واضح لمواجهة هؤلاء القتلة، لعن الله من سمح بترعرعهم وجعلهم سيفا".

واستنكر خالد داوود المتحدث الرسمى باسم حزب الدستور الهجمات الإرهابية على شمال سيناء، معتبرا أنها «مصيبة كبيرة».

وقال داوود في تغريدة عبر حسابه على «تويتر»، "استشهاد هذا العدد الكبير من عناصر القوات المسلحة في 5 هجمات متزامنة على يد الإرهابيين في سيناء مصيبة كبيرة.. رحم الله شهداء مصر ونعزي أسرهم".

وتناول رواد «تويتر» الدعوات لأبناء الجيش المصرى بالنصر والثبات فى محاربة الإرهاب، وقال مدحت محمد: «كله يدعى فى الصلاة ينصر اخواتنا اللى فى شمال سيناء من الجيش المصرى على المعتدين».

وغردت نسرين قائلة، «كل رمضان يقوم هؤلاء الحثالة بقتل مصريين وخاصة جنود من الجيش المصري وكأنه طقس من طقوس عبدة الشيطان.. اللهم انتقم بايدي جيشنا الباسل».

وتابعت سارة، «الله اكبر على كل قاتل، الله اكبر على كل ظالم، يارب نصرك للجيش المصرى».

وأضاف عبدالله، «اللهم احفظ أرض الكنانة واحفظ أهلها وحكومتها وجيشها من الفئة الضالة الإرهابية وارحم الشهداء من الجيش المصري البطل».

وقال أحد رواد «تويتر»، «مخطئ من يعتقد ان جنود الجيش ينتهون، فقط هم يعشقون شهادة الأبطال»، موجها رسالة إلى جماعة ولاية سيناء التكفيرية، قائلا: «ستندمون على يوم مولدكم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك