احتفالا بـ 30 يونيو.. سيتي كلوب يمنح عضوياته الأولى لأسر شهداء مصر - بوابة الشروق
السبت 11 يوليه 2020 3:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

احتفالا بـ 30 يونيو.. سيتي كلوب يمنح عضوياته الأولى لأسر شهداء مصر

الشروق
نشر في: الأربعاء 1 يوليه 2020 - 12:16 ص | آخر تحديث: الأربعاء 1 يوليه 2020 - 12:26 ص

في إطار احتفالات شركة "استادات القابضة" والمالكة لسلسلة أندية سيتي كلوب، بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، كرم النادي أسر رموز شهداء مصر من القوات المسلحة والشرطة وأبنائهم، وأهداهم أول 3 عضويات لأندية سيتي كلوب.

واستقبل الرئيس التنفيذي لشركة استادات القابضة، أسرة الشهيد أحمد منسي وأسرة الشهيد أحمد الشبراوي، وأسرة الشهيد عامر عبد المقصود، بفرع النادي بمدينة العاشر من رمضان، وأهداهم أول 3 عضويات وسط احتفال كبير بأسر الشهداء وأبنائهم.

ومنح النادي العضوية رقم 1 لسلسلة أندية سيتي كلوب لأسرة الشهيد أحمد منسي من شهداء القوات المسلحة، وحصلت أسرة الشهيد أحمد الشبراوي من شهداء القوات المسلحة على العضوية رقم 2، فيما حصلت أسرة الشهيد عامر عبد المقصود من أسر شهداء الشرطة على العضوية رقم 3.

من جانبها، أكدت إدارة النادي أن منح العضوية الأولى لأسر شهداء الجيش والشرطة أقل واجب تجاه عائلات من ضحوا بأرواحهم من أجل أن نعيش ويتقدم هذا الوطن الغالي في يوم عظيم في تاريخ مصر، يوم أن حمى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة وطننا الغالي مصر من قوى الشر والإرهاب، وأنه من دواعي الفخر أن تكون أول 3 عضويات لنادي سيتي كلوب لأسر الشهداء الذين سطروا تاريخا من التضحيات والوفاء لن ينساه أحد.

أوضحت إدارة النادي أنه تقديرا لأسر الشهداء الثلاثة فلن تكون العضوية مقصورة على فرع واحد وإنما سيكون متاحا لهم دخول الأندية الخمسة عشر لنادي سيتي كلوب والمنتشرة في جميع محافظات ومدن الجمهورية تقديرا لهم ولأرواح الشهداء الطاهرة.

في حين أكدت الإدارة أن الخصم الممنوح على العضويات بالنادي لكافة أسر شهداء مصر ساري مدى الحياة وفي أي مرحلة من مراحل إنشاء النادي وافتتاحه على مستوى الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك