مصادر: الملصق الإلكتروني ساهم في القبض على القاضي زوج شيماء جمال - بوابة الشروق
الإثنين 8 أغسطس 2022 3:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

مصادر: الملصق الإلكتروني ساهم في القبض على القاضي زوج شيماء جمال

محمد نابليون:
نشر في: الجمعة 1 يوليه 2022 - 5:27 م | آخر تحديث: الجمعة 1 يوليه 2022 - 5:27 م

  كشفت مصادر مطلعة على سير التحقيقات في قضية مقتل المذيعة شيماء جمال، على يد زوجها القاضي (أ.ح) نائب رئيس مجلس الدولة، عن مفاجأة مرتبطة بدور الملصق الإلكتروني للمرور في القبض على المتهم.

وأعلنت وزارة الداخلية في ساعة مبكرة من صباح أمس الخميس 30 يونيو، إلقاء القبض على المتهم الذي ظل مختفياً لمدة 10 أيام كاملة منذ ارتكابه لواقعة قتل المجني عليها. وأكدت الوزارة في بيان مقتضب أن عملية الضبط تمت باستخدام أجهزة البحث الجنائى للتقنيات الأمنية الحديثة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات تنفيذاً للإذن القضائى الصادر بضبطه وإحضاره.

وأوضحت المصادر أن الملصق الإلكتروني للمرور المثبت على سيارة القاضي المتهم، كان أحد أهم التقنيات الحديثة التي اعتمدت عليها أجهزة البحث في التعرف على مكان اختباء القاضي بمحافظة السويس، ومن ثم إتمام عملية القبض عليه.

ونشرت "الشروق" في تقرير سابق تفاصيل عملية القبض على القاضي (أ.ح) والتي ظلت حديث الشارع السويسي على مدار الساعات الماضية، موضحة أن المتهم كان مختبئاً داخل إحدى الشقق الكائنة ببرج سكني من أبراج شارع ناصر الحيوي بالمحافظة، بالقرب من مسجد حمزة بن عبد المطلب. ووفقاً لمصادر الشروق فإن عملية القبض على القاضي الهارب قامت بها مأمورية موسعة مشتركة من قطاعات عدة بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي ومديرية الأمن بمحافظة السويس.

وأشارت المصادر إلى أن الشقة السكنية التي كان القاضي الهارب يختبئ بها مملوكة لمحام شهير بمحافظة السويس يدعى(ف.ا) -٤٧ عاماً- والمعروف بالعمل في قضايا العقارات والاستثمار العقاري. وأوردت المصادر أن مأمورية الضبط ألقت القبض أيضاً على المحامي المذكور، لافتة إلى أنه يخضع هو الآخر غي الوقت الحالي لتحقيقات مكثفة داخل نيابة استئناف القاهرة بتهمة التستر على المتهم الأول في القضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك