الأهلي يجري المحاولة الأخيرة لضم جوستافو سوزا - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 11:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يجري المحاولة الأخيرة لضم جوستافو سوزا

الشروق
نشر في: الثلاثاء 1 أغسطس 2023 - 1:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 أغسطس 2023 - 1:43 م

تجري إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي المحاولة الأخيرة لضم جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك تلبيةً لرغبة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

ويعمل أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي خلال الفترة الحالية على تقديم عرض أخير لنادي جيونبوك، لبحث إمكانية التعاقد مع جوستافو سوزا، في ظل تمسك ناديه بخدماته، بعد غلق سوق الانتقالات في كوريا الجنوبية، واستحالة تعويضه بمهاجم أجنبي آخر.

ويستغل الأهلي خلال مفاوضاته مع جيونبوك رغبة اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا في إتمام تلك الصفقة، حيث يقوم الأخير بالضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على أحد العروض المتكررة من الأحمر، والتي كانت بدايتها في الشتاء الماضي.

وتحاول إدارة النادي الأهلي إنهاء صفقة سوزا، البالغ من العمر 29 عامًا بمقابل مادي لا يتعدى 700 ألف دولار، في ظل اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع نادي جيونبوك بعد عدة أشهر، لكنها لن تقبل أي مزايدات مالية من جانب الفريق الكوري الجنوبي.

وتأتي محاولات الأهلي المتكررة لضم جوستافو سوزا، تلبيةً لرغبة مارسيل كولر، الذي يضع اللاعب كخيار أول لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم القادم، بالإضافة للمقابل المادي الضعيف الذي يدفعه الأحمر في تلك الصفقة مقارنةً بخيارات أخرى متاحة أمامه، خصوصًا بعد التعاقد مع الثنائي إمام عاشور ورضا سليم بمقابل مادي وصل إلى 5 مليون دولار حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك