بالصور.. جولة مفاجئة لمحافظ بني سويف في مدينة سمسطا - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفقد المستشفى العام وأحال الأطباء المتغيبين عن العمل للتحقيق..

بالصور.. جولة مفاجئة لمحافظ بني سويف في مدينة سمسطا

بني سويف- حازم الخولي
نشر في: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 12:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 سبتمبر 2015 - 12:48 م
قام المستشار محمد سليم، محافظ بني سويف، بجولة مفاجئة اليوم الثلاثاء، لمدينة سمسطا، بدأها بزيارة لمستشفى سمسطا وتفقد خلالها أقسام الطوارئ، والاستقبال، وبنك الدم، والحضانات، والعمليات، وغيرها، لمتابعة مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين والاطمئنان على سير العمل وانتظام الأطباء وأطقم التمريض بالمستشفى.

وأمر المحافظ، بإحالة الأطباء المتغيبين عن العمل للتحقيق، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالهم، وتوقيع أقصى عقوبة عليهم، حيث تبين عدم حضور عدد من الأطباء من خلال متابعة كشوف النوبتجيات التي تقدم للمحافظة ومدى التزام الأطباء بها، مبديا استياءه لهذا التغيب الذي سيترتب عليه قصور في تأدية الخدمة الصحية للمواطنين.

وأثناء تواجد المحافظ بالمستشفى استمع لمطالب وشكاوى بعض المواطنين المترددين عليها، مشيرا إلى أنه اتخذ العديد من الإجراءات والقرارات التي من شأنها تحسين مستوى الخدمة الصحية وتطوير المستشفى وتلافي كافة أوجه القصور بها لتقديم خدمة طبية وعلاجية جيدة للمرضى.

واستكمل المحافظ جولته الميدانية بمدينة سمسطا بتفقد شوارع وميادين المدينة، وعقب ذلك توجه لتفقد أعمال إنشاء محطة معالجة صرف صحي بدشاشة، بتكلفة 100 مليون جنيهًا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك