عروض لـ200 مستثمر بمؤتمر الفرص الاستثمارية في مطروح - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عروض لـ200 مستثمر بمؤتمر الفرص الاستثمارية في مطروح

أحمد سباق
نشر في: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 6:24 م | آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 6:24 م
عقد مؤتمر عرض الفرص الاستثمارية بمحافظة مطروح اليوم، برئاسة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والمستشار محمد بكر صباح المستشار القانوني ورئيس لجنة الترويج للمشروعات الاستثمارية بالمحافظة، ونحو ٢٠٠ من المستثمرين ورجال الأعمال بمصر ومن خارج مصر.

وخلال المؤتمر تم عرض فيديو حول والإمكانيات والموارد المتنوعة بالمحافظة، كما عرض محمد أنور مدير عام السياحة بالمحافظة، الفرص الاستثمارية والتي بلغت عدد ٢٥ أكثر من فرصة استثمارية متنوعة، وطرح رؤية المحافظة في إقامة ٣ مناطق استثمارية و٣ مناطق حرة، وأخرى منطقة حرفية بعدد من مدن المحافظة.

وأكد محافظ مطروح أن مؤتمر عرض الفرص الاستثمارية بالمحافظة، يأتى لمناقشة كافة الرؤى والأطروحات، حول الفرص الاستثمارية بالمحافظة، دفعاً لخطوات التنمية الاقتصادية، من خلال الإستغلال الأمثل للإمكانيات والموارد المتاحة، وفقا للضوابط التي شرعتها الدولة من قوانين وضوابط الاستثمار، خاصة القانون ٧٢ لسنة ٢٠١٧، مع فرص واعدة وتنمية مستهدفة مع تحفيز الاستثمار، ووضع الخطط التنموية الواضحة للفرص الاستثمارية الحالية بمطروح.

وأكد المحافظ أن الخطوات التي اتخذتها محافظة مطروح للتسويق والترويج لفرص الاستثمار بها، قائمة على اتباع كافة التيسيرات ووفقا للقوانين والضوابط الاستثمارية المعمول بها وفقا لقانون الاستثمار رقم 72 لعام 2017، بما يحمله من تيسيرات، مع حصر كافة المناطق المتاحة بولاية المحافظة أو الجاري وضعها على الخريطة الاستثمارية.

وذكر محافظ مطروح أن المحافظة تخطو بخطى غير مسبوقة ومتسارعة فى سجل تاريخها التنموي، مع فتح آفاق المشروعات القومية على أرضها؛ نظراً للإهتمام الكبير من القيادة السياسية المصرية بتلك البقعة الغالية من أرض الوطن.

حضر المؤتمر المهندس محمد البستانى نائب رئيس شعبة الاستثمار العقارى بالاتحاد العام للغرف التجارية،
والدكتورة أماني صبري مدير مكتب الاستثمار بمطروح، ومحمد بكر حواش عضو الهيئة العامة للاستثمار، وأعضاء الهيئة البرلمانية بمطروح.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك