بينهم أجانب.. مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين إثر تصادم بين ميكروباص وسيارة نقل بأسوان - بوابة الشروق
الأربعاء 1 فبراير 2023 5:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

بينهم أجانب.. مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين إثر تصادم بين ميكروباص وسيارة نقل بأسوان

حمادة بعزق:
نشر في: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 9:17 ص | آخر تحديث: الخميس 1 ديسمبر 2022 - 9:17 ص

شهد طريق أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص سياحي بأخرى نقل ثقيل، ما أدى إلى انقلابها، وأسفر عن مصرع اثنين وإصابة 5 أشخاص، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والمتوفين إلى المشرحة.

تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص سياحي بأخرى نقل ثقيل، ما أدى إلى انقلاب الميكروباص فورًا، وذلك بطريق أبو سمبل جنوب المحافظة عند كمين المطار، وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين.

تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم، والمتوفين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار السفارات التابعين لها.

وبانتقال الجهات الأمنية، تبين أن عدد المصابين 5 أشخاص، 3 منهم أجانب يحملون جنسيات مختلفة، وشخصين مصريين الجنسية وهم السائقين، وتم نقلهم جميعًا بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، بينما المتوفين، شخصين أجانب، وتم إيداع جثتهما بالمشرحة.

تبين أن المصابين هم كلاً من: آنا كروز أشكوال، سيدة إسبانية الجنسية، عمرها 35 سنة، وإصابتها باشتباه نزيف بالمخ، وسامي مركب عبدالسلام، السائق وجنسيته مصري، ويبلغ من العمر 30 سنة، وإصابته باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد حمدي السيد، السائق الثاني مصري أيضًا، وعمره 26 سنة، وفيليب برادلي، 28 سنة، بريطاني الجنسية، وإصابته كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم، ودا ديو لوكاني، إيطالي الجنسية، 27 سنة، وإصابته بكدمات وسحاجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقي العلاج اللازم.

بينما لقى مصرعه إثر نفس الحادث كلاً من فويجان شنج هي، 27 سنة، صيني الجنسية، وبرفين زينو جوزيف، 40 سنة، إيطالي الجنسية، وتم نقل جثتهما إلى مشرحة أسوان العمومية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك