سليم سحاب ينعى حلمي بكر: فقدنا الأستاذ والشاهد على عصر عظماء الموسيقى العربية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سليم سحاب ينعى حلمي بكر: فقدنا الأستاذ والشاهد على عصر عظماء الموسيقى العربية

هديل هلال
نشر في: السبت 2 مارس 2024 - 9:06 م | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2024 - 9:06 م

نعى الموسيقار سليم سحاب، الموسيقار حلمي بكر، الذي وافته المنية مساء الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما، بعد مشوار طويل قدم خلاله أكثر من 1000 أغنية لأجيال متعاقبة من المغنيين المصريين والعرب.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، إن هناك 3 أمور مهمة فقدها برحيل بكر عن الحياة.

وأضاف: «فقدنا الأستاذ، فعلى المستوى الشخصي فقدت أخًا وصديقًا عزيزًا وغاليًا لا يعوض، على المستوى الفني فقدنا فنانًا كبيرًا تاريخيًا لم نر بحجمه قريبًا وبعيدًا».

وأكمل: «فقدنا شاهدًا تاريخيًا على عصر عظماء الموسيقى العربية، في قعداتي الخاصة كنت أدوس على زراير وينفتح شلالًا من المعلومات الموسيقية التاريخية، أقول له يا أستاذ حلمي يا ريت المعلومات دي تتأرخ ده كنز تاريخي، يقول لي إن شاء الله».

https://fb.watch/qzbPsOMXl-/

وتوفي الموسيقار حلمي بكر، مساء الجمعة عن عمر ناهز 86 عاما، بعد مشوار طويل قدم خلاله أكثر من 1000 أغنية لأجيال متعاقبة من المغنيين المصريين والعرب.

وكانت الحالة الصحية لبكر قد تدهورت خلال الأشهر الثلاثة الماضية وتلقى الرعاية الطبية في أحد المستشفيات قبل أن يكمل العلاج بالمنزل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك