ناجي: صلاح تزعم اللاعبين في أزمة عمرو وردة.. ولهيطة قالي لي «الدنيا هتبوظ» - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 11:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ناجي: صلاح تزعم اللاعبين في أزمة عمرو وردة.. ولهيطة قالي لي «الدنيا هتبوظ»

الشروق
نشر فى : الخميس 2 أبريل 2020 - 2:01 م | آخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2020 - 2:04 م

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى فريق سموحة الحالي والمنتخب الوطني الأول السابق أن معسكر الفراعنة بكأس الأمم كان منضبطًا إلى أن حدثت أزمة عمرو وردة.

وقال ناجي في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"معسكر منتخب مصر كان يسير بشكل طبيعي ومنضبط، حتى حدثت مشكلة عمرو وردة، والجهاز الفني اتخذ قرارا باستبعاده من المعسكر، هذا كان أبسط الحلول وأسهلها".

وأضاف :"كان هذا هو الحل الطبيعي والذي سينهي كل الأمور ويعيد الهدوء للمعسكر، لكن اللاعبون تدخلوا ورفضوا قرار الجهاز الفني، أستطيع القول بأن اللاعبين هم من اتخذوا قرار بقاء وردة في المعسكر".

وواصل :"هنا حدث التسيب، بعض الأطراف التي لا دخل لها بالأمر تدخلت في المشكلة، ولذلك حدث بعض التسيب في المعسكر، هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، بالإضافة لأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعقدا اجتماعا باللاعبين، وفي النهاية ارتضى أبو ريدة بقرار بقاء اللاعب لعدم تحطيم معنويات اللاعبين".

وأكمل :"أذكر أنني عقدت جلسة مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب وقتها، فقال لي أن (الدنيا هتبوظ).. أعتقد أن محمد صلاح (لاعب ليفربول) هو من كان يتزعم اللاعبين في هذا الموقف".

وأتم أحمد ناجي تصريحاته قائلًا :"المدير الفني أجيري لم يكن موافقا على قرار بقاء عمرو وردة في المعسكر، صحيح أنه شارك في مباراة جنوب إفريقيا، لكن هذا لأنه لم يكن لدينا سوى عدد قليل من اللاعبين المتاحين واضطر إلى ذلك بما أنه سيستمر مع الفريق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك