الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ يطمئن جمهوره بعد أنباء إصابته بكورونا - بوابة الشروق
الخميس 28 مايو 2020 11:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ يطمئن جمهوره بعد أنباء إصابته بكورونا

نوران عرفة
نشر فى : الخميس 2 أبريل 2020 - 2:04 م | آخر تحديث : الخميس 2 أبريل 2020 - 2:05 م


نُقل الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، الذي اشتهر في العالم العربي بشخصية "مهند"، إلى مستشفى "ليف" في مدينة إسطنبول؛ إثر شعوره بأعراض فيروس كورونا المستجد (Covid-19)، ثم عاد في وقت لاحق؛ ليكشف عن نتائج فحوصات فيروس كورونا التي أجراها، مؤكداً أنها جاءت سلبية وأنه بخير وغير حامل للفيروس القاتل، وفي انتظار نتائج التحاليل الأخيرة؛ متمنيا الشفاء للجميع.

ونشر "تاتيتلوغ"، تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، كتب فيها: "كشفت نتيجة الفحص عن التهاب رئوي في منطقة صغيرة من رئتي، وتمت متابعتي وعلاجي، وعلمت اليوم أن نتيجة اختباري كانت سلبية".

حرص النجم التركي على طمأنة مُحبيه عن حالته الصحية، وخاصة بعد إعلانه شعوره بأعراض الفيروس، وهو الخبر الذي أثار مخاوفهم وانتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما تناقلت الصحافة التركية خبر إصابته بفيروس كورونا.

ومن جانبه، اضطر بطل المسلسلات التركية أن يرد على تداول الأخبار حول إصابته بالفيروس، حيث قال في تغريدة أخري: "مرحباً بكم جميعاً، منذ 15 يوماً وأنا في المنزل مع زوجتي، ولكنني ذهبت إلى المستشفى لأن كانت لدي بعض العوارض، وخضعت للفحوصات، لا تقلقوا فأنا بخير وأنتظر نتيجة التحاليل، وسأبقيكم على إطلاع".

جدير بالذكر أن تاتيتلوغ قد قرر الابتعاد عن مدينة إسطنبول وشراء كوخ له هو وزوجته باشاك ديزر، مصممة الأزياء؛ لقضاء العزل المنزلي الاختياري، كما رفض الزيارات العائلية وفضل المكوث مع الحيوانات التي يملكها؛ محاولة منه لتفادي فيروس كورونا.

وكان تاتيتلوغ قد اشتهر بعد ظهوره في العديد من المسلسلات التركية المُدبلجة إلى اللغة العربية مثل، مسلسل "نور" التركي، حيث جذبت وسامته الجمهور وأصبحت له شعبية كبيرة، وتلاه مسلسل "العشق الممنوع"، الذي شاركته في بطولته النجمة التركية بيرين سات، ومسلسل "عودة مهند"، وغيرها من المسلسلات التي نالت إعجاب الجمهور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك