«honor» تحتل المركز الخامس فى السوق المصرى خلال عام.. وتشكر المصريين على ثقتهم فى منتجاتها - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«honor» تحتل المركز الخامس فى السوق المصرى خلال عام.. وتشكر المصريين على ثقتهم فى منتجاتها

أحمد عواد
نشر في: الخميس 2 مايو 2019 - 3:53 م | آخر تحديث: الخميس 2 مايو 2019 - 3:53 م

نجحت شركة honor مصر -خلال عامها الأول- فى احتلال المركز الخامس بالسوق المصرى؛ لتتخطى عددا كبيرا من المنافسين الذين سبقوها فى التواجد بنفس السوق.

وكتب كريس رئيس شركة هونر -على حسابه الخاص بموقع "تويتر"- تغريدة يشكر فيه المصريين على ثقتهم بمنتجات هونر احتفالا بهذا الحدث وبوصولها للمركز الخامس خلال فترة قصيرة.

واستطاعت الشركة أن تحقق نسبة انتشار فى السوق المصرى تخطت حاجز الـ50% من حجم الانتشار فى مصر، وذلك بعد أن وصل عدد هواتف هونر التى تم بيعها فى السوق المصرى أكثر من 400 ألف جهاز.

ووصل عدد منافذ البيع التى غطتها شركة هونر نحو 3 آلاف منفذ بيع منتشرين فى أنحاء الجمهورية، وذلك إلى جانب نقاط البيع من خلال الأسواق المتواجدة على صفحات الإنترنت.

وقررت شركة هونر أن تحتفل مع عملائها لمدة شهر كامل بدءا من اليوم الخميس على طريقتها الخاصة حيث ستقدم الشركة مجموعة كبيرة من العروض المتميزة والتخفيضات الكبرى وكذلك الهدايا المختلفة، بمناسبة احتفال الشركة بمرور عام على تواجدها ونجاحها فى السوق المصرى، وأطلقت هاشتاج خاص بهذه المناسبة تحت عنوان "#You_Honorourworld"، ليكون هذا الشهر مليء بمفاجآت متنوعة لمحبي وعشاق العلامة التجارية هونر.

وتسعى هونر، لجذب المزيد من العملاء خلال العام الجديد حيث تستهدف أن تحصل على نسبة انتشار أعلى وبيع أكثر من هواتفها المتميزة التى تستهدف بها الشباب ومتطلباتهم، مؤكدة أن هناك العديد من المفاجآت التى ستشهدها هواتف هونر خلال الأيام المقبلة والتى ستحدث طفرة فى عالم الهواتف الذكية.

يذكر أن هونر تستعد لإطلاق أحدث هواتفها الذكية والمتميزة خلال أيام وهو هونر 20، والذي ستطرحه داخل عدد من الأسواق ومنها السوق المصرى، ليضم عددا كبيرا من المزايا التى ستتناسب مع جميع الأذواق.

وستكشف HONOR النقاب عن honor 20 في لندن، ثم سينطلق داخل الأسواق المصرية، كما ستأتي نسخة واحدة من HONOR 20 بتطور عصري كجزء من شراكة HONOR التي دامت عامًا مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة موسكينو، والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في ديسمبر 2018.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك