استئناف تصوير فيلم «الغسالة» باتخاذ الإجراءات الوقائية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 يوليه 2020 3:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

استئناف تصوير فيلم «الغسالة» باتخاذ الإجراءات الوقائية

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 4:33 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 4:33 م

يستأنف المخرج عصام عبد الحميد، اليوم الثلاثاء، تصوير مشاهد فيلم "الغسالة" داخل أحد المصانع بمنطقة حلوان، وذلك باتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية التي تتمثل في ارتداء الكمامات والقفازات، إلى جانب أعمال التطهير والتعقيم الكامل داخل مقر التصوير، وأخذ كافة التدابير الكاملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد توقف التصوير منذ شهر تقريبا للوقاية من فيروس كورونا.
وكان فريق عمل الفيلم قد انتهى من تصوير أكثر من 80 في المائة من مشاهد العمل قبل ظهور أزمة فيروس كورونا، ويتبقى لفريق العمل حوالي أسبوع من التصوير، تمهيدا لطرحه بعد قرار فتح دور العرض السينمائي.
فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وهنا الزاهد، وأحمد حاتم، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من الفنانين الشباب.
وتدور أحداثه في إطار رومانسي، ويعتبر العمل التعاون السينمائي الثاني بين هنا الزاهد وأحمد حاتم بعدما قدما سويا فيلم "قصة حب" الذي تم عرضه العام الماضي، وحقق نجاح كبيرا، وهو من إخراج عثمان أبو لبن، وشارك في بطولته فرح يوسف، وياسر الطوبجي، وعلا رشدي، وحنان سليمان، ودارت أحداث الفيلم في إطار رومانسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك