محدث| طلاب الخانكة يجلسون على الأرض.. والمحافظ يحيل مدير الإدارة التعليمية للتحقيق - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 6:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

محدث| طلاب الخانكة يجلسون على الأرض.. والمحافظ يحيل مدير الإدارة التعليمية للتحقيق

محمود عواد:
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 4:53 م | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 8:04 م

قرر عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية -بشأن ما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعى من صور لطلاب مدرسة الشهيد تامر عبدالله بكفر حمزة بمركز الخانكة، الذين تم تسكينهم بالمعهد الأزهري- إحالة مدير الإدارة التعليمية بالخانكة للتحقيق، واستبعاد مدير مدرسة الشهيد تامر عبدالله؛ للتقصير في أداء عملهم.

وأشارت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إلى أن المدرسة الأم ضمن مبادرة "حياة كريمة"، وعليه تم التنسيق مع التربية والتعليم والأزهر لتسكين الطلاب بالمعهد نظرا لقربها من المدرسة وأعمال التطوير التى تتم بمدرسة الشهيد تامر عبدالله بالخانكة.

وتم متابعة المعهد قبل تسكين الطلاب من قبل مدير الإدارة التعليمية، واستغلال 18 فصلا، جميعها تحتوى على مقاعد، والدارسة منتظمة.

وأكد بيان المحافظة ضمنيا صحة الصور المتداولة لأطفال في الفصل يفترشون الأرض ولا يجدون مقاعد للجلوس عليها في أول أيام العام الدراسي.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، قد نفت الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن جلوس طلاب مدرسة الشهيد تامر عبدالله الابتدائية المشتركة بقرية كفر حمزة التابعة لمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، على الأرض، داخل الفصول بالمعهد الأزهرى بالقرية الملحق عليه، نظرا لدخول المدرسة عملية إحلال وتجديد ضمن مبادرة "حياة كريمة".

وقالت مديرية التعليم بالقليوبية، فى بيان لها اليوم، إن الصور عارية من الصحة وأنه تم التنسيق بين التربية والتعليم والأزهر لتسكين الطلاب بالمعهد نظرا لقربها من المدرسة كما تم تجهيز 18 فصلا بالمقاعد والمستلزمات الدراسية لاستغلالها لطلاب المدرسة.

وأكد البيان عدم صحة الصور المتداولة، التى جاء فيها جلوس الطلاب على الأرض.

كما تم نقل الطلاب إلى المعهد الأزهرى، نظرا لدخول المدرسة ضمن مبادرة "حياة كريمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك