«تجارة طنطا» تحتفل بتنصيب اتحاد طلاب الكلية - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 9:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تجارة طنطا» تحتفل بتنصيب اتحاد طلاب الكلية

كتب: علاء شبل
نشر في: الأحد 3 مارس 2019 - 9:06 م | آخر تحديث: الأحد 3 مارس 2019 - 9:06 م

نظمت كلية التجارة بجامعة طنطا، اليوم الأحد، حفل تنصيب اتحاد طلاب الكلية، تحت رعاية الدكتور مجدي سبع، رئيس الجامعة، والدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور عادل الميهي، عميد الكلية.

وأكد الدكتور مجدي سبع، على أهمية الاتحادات الطلابية للجامعات لدورها الأساسي في خدمة الطلاب ، مؤكدًا على ضرورة تبادل الخبرات بين أعضاء الاتحاد الحالي والاتحادات السابقة ونقل تجاربهم والإيجابيات والسلبيات التي عاصروها خلال فترة تواجدهم باتحاد طلاب الكلية.

وأوضح أنه ناقش اليوم مع الدكتور عادل الميهي، إمكانية تنفيذ برامج ودورات لطلاب الكلية لتأهيلهم لسوق العمل وبحث إمكانية التعاون في تلك البرامج مع كليات عالمية بحيث تكون داعمة لشهادات تلك الدورات وتعزز من امكانية قبولهم بسوق العمل.

وفي كلمته أكد الدكتور الرفاعي مبارك، أن «سبع»، من رؤساء الجامعات المحبين للطلاب بجميع كليات الجامعة ويعتبرهم جميعًا أبناء له ودائماً بابه مفتوح لهم ، موضحًا أن الجامعة تدعم الاتحادات الطلابية في كافة الأنشطة سواء كانت ثقافية أو رياضية أو اجتماعية أوغيرها.

وأوضح أن اتحاد الطلاب يعتبر حلقة الوصل بين الطلاب وإدارة الكلية بشكل خاص وإدارة الجامعة بشكل عام، إلى جانب دورهم في بحث المشكلات التي تواجه الطلاب مع عميد الكلية وإدارة الجامعة سواء كانت ممثلة في نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أو في رئيس الجامعة.

ومن جانبه أعرب الدكتور عادل الميهي، عن سعادته بمشاركة الدكتور مجدي سبع ، والدكتور الرفاعي مبارك في هذا الحفل ، موجهًا الشكر للاتحاد السابق لتعاونهم الدائم والتنسيق التام مع إدارة الكلية بهدف خدمة الطلاب إلى جانب تأسيس دورات شبه ثابتة للتربية العسكرية فكان له السبق بتنظيم تلك الدورات وهو ما يكمله الاتحاد الحالي ، متمنيًا للاتحاد الجديد أن يكون على نفس المستوى والقدر من المسؤولية.

شهد الحفل تنصيب رئيس الجامعة لاتحاد طلاب الكلية بحضور الدكتور أحمد عبد السلام وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب ، والدكتور ياسر الجرف وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور هشام الابياري وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور بسام بارومة منسق الانشطة الطلابية بالكلية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجمع كبير من الطلاب والعاملين بالكلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك