نائب: البرلمان خلال الفترة المقبلة سيشهد مناقشات حول كيفية تطبيق اشتراطات البناء - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 6:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب: البرلمان خلال الفترة المقبلة سيشهد مناقشات حول كيفية تطبيق اشتراطات البناء

إسراء عبدالفتاح
نشر في: الخميس 3 مارس 2022 - 7:41 ص | آخر تحديث: الخميس 3 مارس 2022 - 7:41 ص

ثمن النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن اشتراطات البناء، أثناء افتتاح عدد من مشروعات التنمية بمجال الإسكان، في محافظة الجيزة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «من مصر»، المذاع عبر فضائية «CBC»، مساء الأربعاء، أن أمر اشتراطات البناء يحتاج إلى توعية كبيرة لدى المواطنين وهي تهدف إلى مواجهة المخالفات والتعديات على الأراضي الزراعية، لافتًا إلى أن البرلمان خلال الفترة المقبلة سيشهد مناقشات حول كيفية تطبيق هذه الاشتراطات.

واستكمل، أن هناك اتفاق مع الجهات كافة في الدولة المصرية على مواجهة التعديات والمخالفات، قائلًا: « يجب أن يكون هناك استجابة حقيقية لما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن المخالفات خلال افتتاحه مشروعات سكنية بمحافظة الجيزة اليوم».

وأوضح، أن الدولة المصرية عملت خلال الفترة الماضية على الزيادة السكانية والتكدس والعشوائيات والتوسع العمراني العشوائي، وظهر ذلك من خلال تواجد الكباري ومشروعات الإسكان المختلفة في المحافظات كافة، لافتًا إلى أن هذا الأمر كان يحتاج إلى تحرك كبير كما فعلت الحكومة.

كان شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، الأربعاء، افتتاح عدد من المشروعات التنموية بنطاق محافظة الجيزة، واستعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، حجم الجهود المبذولة كلا في تخصصه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك