«جى دبليو تى» تطلق حملة ترويجية لمصر فى الخليج خلال رمضان - بوابة الشروق
الأحد 23 يونيو 2024 11:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«جى دبليو تى» تطلق حملة ترويجية لمصر فى الخليج خلال رمضان

كتبت ــ صفية منير:
نشر في: الإثنين 3 أبريل 2017 - 7:55 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أبريل 2017 - 7:55 م

تعتزم شركة جى دبليو تى، إطلاق حملة ترويجية لمصر فى السعودية، والإمارات المتحدة، والكويت، والبحرين خلال شهر رمضان المقبل، وفقا لهانى شكرى العضو المنتدب للشركة التى تتولى مهمة الترويج السياحى لمصر فى الخارج.
وبحسب شكرى، ستطلق الشركة حملة ترويجية أخرى عبر وسائل الإعلام الرقمى فى لبنان والمغرب خلال أسابيع، مشيرا إلى أن حملة مماثلة بدأت فى الهند والصين ولاقت إقبالا جيدا.
وأشار إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ حملة دعاية كبيرة فى السوق الايطالية بالتزامن مع معرض ميلانو تشمل وسائل الاعلام الرقمى، والآوت دور، والتليفزيون.
وأكد شكرى نجاح شركته فى المهمة التى أوكلت لها، مدللا على ذلك بوجود ١٥٠٠ رحلة طيران تم تسييرها خلال 4 أشهر إلى مصر من عدد من المقاصد السياحية.
«هناك زيادة فى الإعداد الوافدة من نحو ١١ دولة منها التشيك، واليابان، والولايات المتحدة، وكندا، وبولندا»، تابع شكرى.
وأضاف العضو المنتدب أن هناك أكثر من طريقة يتم بها تقييم أداء الحملات التى تتم فى الخارج فى الأسواق المختلفة، حيث يتم تقييم أداء خطة الدعاية التى تعرضها الشركة فى أى سوق من خلال مكتب هيئة تنشيط السياحة المتواجد فى هذه السوق، ومن خلال منظمة السياحة العالمية.
ولفت أحمد عبدالقادر، المسئول بشركة جى دبليو تى، إلى أن الحملة التى قامت بها الشركة فى أسواق أوكرانيا أسفرت عن زيادة فى الأعداد الوافدة من هذه السوق فى أشهر ابريل ومايو ويونيو العام الماضى، مقارنة بـ ٢٠١٥ بنحو ٢٨٪‏.
وأضاف عبدالقادر أن هناك زيادة فى الإقبال على شرم الشيخ من أسواق التشيك، وبولندا، وإيطاليا.
وأكد مسئول الشركة أنه يتم الآن الإعداد لحملة للترويج لمسار العائلة المقدسة والذى سيشمل ٨ نقاط.
«سيتم الترويج لهذه الحملة فى الدول التى تجذب سائحين إلى الأردن وفلسطين حيث إنها دول تشترك فى نقاط لمسار العائلة المقدسة»، يضيف عبدالقادر.
من جانب آخر، قال مودى الشاعر، رئيس شركة بلو سكاى، ووكيل توماس كوك ناقل الرحلات الأجنبى، إن هناك زيادة فى متوسط الحجوزات للرحلات الصيفية بنحو ٢٥ إلى 30٪ للصيف القادم، مقارنة بصيف ٢٠١٦، من عدد من الدول الأوروبية.
وأرجع الشاعر هذه الزيادة إلى نظام حوافز الطيران الجديد الذى تم تطبيقه فى نوفمبر الماضى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك