بيان غاضب من طرابزون سبور ضد الاتحاد التركي بسبب العقوبات الضخمة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيان غاضب من طرابزون سبور ضد الاتحاد التركي بسبب العقوبات الضخمة

أمير نبيل
نشر في: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 5:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 5:08 م

أصدر نادي طرابزون سبور التركي بياناً شديد اللهجة، حمل هجوماً لاذعاً على الاتحاد المحلي للعبة بسبب العقوبات الضخمة التي طالت النادي على خلفية أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق ضد فنربخشة في الدوري.

وقال النادي في بيانه إنه من العار استمرار إدارة اتحاد الكرة الحالي في منصبه، وأن طرابزون سبور فقد الثقة في رئيس الاتحاد، وأن مجموعات المصالح باتت تدير الكرة التركية.

وواصل البيان اعتماده على الكلمات الغاضبة، حيث أكد ان تلك الممارسات من جانب اتحاد الكرة التركي، أفقدت الملايين من الجماهير التركية الشغف بكرة القدم، وأن الحل لإصلاح تلك المنظومة هي استقالة المسؤولين الحاليين.

وعوقب طرابزون سبور بخوض 6 مباريات على ارضه دون جماهيره عقابًا على أحداث الشهر الماضي، في الوقت الذي عوقب فيه لاعبان من فنربخشة، المدافع الهولندي جايدن أوسترفولده والحارس عرفان دجان إغريبايات بالإيقاف مباراة وتغريمهما من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد.

وغُرّم نادي البحر الأسود الذي أحرز لقب الدوري التركي قبل عامين، بعقوبة بلغت 3.1 ملايين ليرة تركية (97 ألف دولار).

وتعرّض أوسترفولده للعقوبة بسبب ركله أحد مشجعي طرابزون سبور الذي ركض إلى أرض الملعب وهو مغطى الوجه. واجتاحت مجموعة من مشجّعي طرابزون سبور الملعب بعد الصافرة النهائية للمباراة التي خسرها فريقهم (2-3) على أرضه في شمال البلاد يوم 17 مارس الماضي.

وقام المشجعون بالتهديد والاعتداء على اللاعبين ومدرب النادي الأسطنبولي، وحارس مرماه الكرواتي دومينيك ليفاكوفيتش، حيث تلقى لكمة على وجهه أثناء العراك.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك