المنطقة الجنوبية العسكرية تنظم إفطارا جماعيا لأكثر من 8 آلاف أسرة من محافظات الصعيد - بوابة الشروق
الجمعة 12 أبريل 2024 1:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنطقة الجنوبية العسكرية تنظم إفطارا جماعيا لأكثر من 8 آلاف أسرة من محافظات الصعيد

مصطفى المنشاوي
نشر في: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 5:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 5:00 م

نظمت المنطقة الجنوبية العسكرية، إفطاراً جماعياً لأكثر من ثمانية آلاف أسرة من مختلف المحافظات بنطاق المسئولية وبمشاركة مختلف أطياف المجتمع.

يأتي ذلك بالتعاون مع مديريات التضامن الإجتماعى ومايقرب من (40) جمعية من مؤسسات المجتمع المدنى وعدد من الأطفال الأيتام وذوى الهمم، بحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بمحافظة أسيوط.

وقد تضمنت الفعاليات تنفيذ عدد من الفقرات الفنية والفلكلورية والفنون الشعبية ذات الطابع المحلى ، وكذا تقديم الإبتهالات والأدعية الدينية، حيث أعرب المشاركون عن إمتنانهم بالمشاركة فى الأنشطة التى تعكس الترابط بين أبناء المجتمع المصرى.

وخلال الفعاليات ألقى اللواء أ. ح. عمرو أحمد جميل قائد المنطقة الجنوبية العسكرية كلمة نقل خلالها تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحضور.

وأكد حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التواصل المستمر مع أبناء المجتمع المدنى ودعم جهود التنمية المستدامة والحياة الكريمة بمختلف محافظات الصعيد، بالتنسيق والتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك