الأهلي يكرم صلاح وتوتي في ودية روما - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 1:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يكرم صلاح وتوتي في ودية روما

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 3:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 مايو 2016 - 3:46 م

أكد عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي، أنه سيتم تكريم ثنائي روما الإيطالي "محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وفرانشيسكو توتي"، وذلك على هامش المباراة الودية التي ستجمع الأهلي وروما يوم 20 مايو الجاري بمدينة العين الإماراتية.

وقال عبد الشافي - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء بمقر النادي الأهلي للإعلان عن تفاصيل لقاء روما - إن محمد صلاح قيمة كبيرة ونموذج مشرف للشاب المصري بل والعربي والإفريقي من خلال رحلة احترافه الموفقة في أوروبا.

وأوضح زيزو، أن توتي أيضا يعد رمزا للانتماء والتفاني في خدمة ناديه ومنتخب بلاده ويستحق التكريم بعد مشواره الطويل مع الكرة الإيطالية.

من جهته، أكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، أن مباراة الأهلي وروما الإيطالي الودية التي تقام يوم 20 مايو الجاري بالإمارات تمثل أهمية كبرى، سعيا وراء الاحتكاك بالفرق العالمية، مشيرا إلى أن الأهلي سباق دائما في اللعب مع الفرق الأوروبية والعالمية، حيث سبق وأن واجه برشلونة وريال مدريد وغيرها من الفرق الكبرى بما ينعكس بالاستفادة على الفرق.

من جانبه، قال أحمد سويلم رئيس شركة "تيلي سيرف" المنظمة للقاء، إن مباراة الأهلي وروما ستكون حدثا عالميا بكل المقاييس وليست مجرد مباراة في كرة القدم، وتوجه سويلم بالشكر لعبد العزيز عبد الشافي وعصام سراج المدير التجاري والتعاقدات بالنادي الأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك