حجازي: لا نعاني من عدم الانسجام ونحاول الاستفادة من كيروش - بوابة الشروق
الخميس 20 يناير 2022 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


حجازي: لا نعاني من عدم الانسجام ونحاول الاستفادة من كيروش

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 3:40 م | آخر تحديث: الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 3:44 م

أكد أحمد حجازي، نجم دفاع المنتخب الوطني، أن المنتخب لا يعاني من عدم الانسجام، مشيرًا إلى أن إهدار العديد من الفرص في المباراة الماضية أمام لبنان، يأتي بسبب الضغوطات على اللاعبين لتحقيق الانتصار في أولى مباريات بطولة كأس العرب «قطر 2021».

وحقق المنتخب الوطني الفوز في المباراة الأولى، بهدف دون رد أمام نظيره اللبناني، قبل مواجهة المنتخب السوداني مساء غدٍ، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وقال أحمد حجازي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «المباراة الأولى كانت بداية البطولة، كان من الممكن أن نحقق الفوز بشكل أكبر، ولكن اللاعبين لديهم ثقة وشخصية قوية تمكنه من التعامل مع الضغوطات، وأعتقد المباريات القادمة الأداء سيكون أفضل واللاعبين أهدى أمام المرمى ونستطيع تسجل عدد أكبر من الأهداف».

وأضاف: «لا نعاني من عدم الانسجام، أي لاعب ينضم للمنتخب يكون لاعب كبير ولديه إمكانيات عالية، دور الجهاز الفني واللاعبين الكبار أن أي عنصر جديد يدخل بسرعة في الأجواء وينسجم مع الفريق، ونسعى لتحسين الأداء وعلاج الأخطاء».

وتابع: «كل مباراة وكل تدريب المدرب يتحدث معنا أننا نريد أن نكون أفضل من المباراة السابقة أو التدريب السابق، نحاول التطوير من نفسنا وتحديد مشاكلنا لحلها، البطولة المجمعة تساعدنا على الانسجام أكثر فأكتر، والبطولة القادمة أيضا بطولة إفريقيا مجمعة وباذن الله نصل لمرحلة عالية من الانسجام».

وأوضح حجازي: «دورك كلاعب الاستفادة من كل مدرب موجود، كيروش غني عن التعريف، نحاول التعلم منه والاستفاده من على قدر المستطاع داخل الملعب وخارجه، يعاملنا كأبناءه وكأننا عائلة واحدة، ونتمنى أن نكتب صفحة جديدة في تاريخه وتاريخ منتخب مصر بتحقيق نتيجة جيدة».

وأجاب حجازي عن سؤال بخصوص تلقي المنتخب أهداف كثيرة تحت قيادة كيروش بقوله: «تلقي أهداف بشكل كبير؟ أرى أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة، المباراة الماضية خرجنا بدون تلقي أهداف، اول مباراتين كذلك خرجنا بدون تلقي أهداف، مباراة أنجولا خارج ملعبنا التي تلقينا هدفين، أرى أن الأداء جيد ونسعى في الفترة المقبلة لعدم تلقي أهداف بشكل كبير».

وأتم: «نتمنى أن تكون البطولة بروفة ناجحة قبل كأس العالم والتي نتمنى أن نكون حاضرين أيضًا للعب فيه، قيام البطولة في نفس البلد وعلى الملاعب التي تستضيف بطولة كأس العالم حافز كبيرة للتأهل للبطولة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك