مدرب السودان: مواجهة مصر فرصة لتدارك الخسارة الكبيرة أمام الجزائر - بوابة الشروق
الجمعة 21 يناير 2022 12:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


مدرب السودان: مواجهة مصر فرصة لتدارك الخسارة الكبيرة أمام الجزائر

محمد عبد المحسن
نشر في: الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 3:01 م | آخر تحديث: الجمعة 3 ديسمبر 2021 - 3:01 م

يرى الفرنسي هوبير فيلود، المدير الفني لمنتخب السودان، أن المنتخب لم يستعد جيدًا قبل المباراة الأولى في بطولة كأس العرب، ولذلك ستكون المباراة أمام المنتخب الوطني المصري فرصة لتدارك الأمور بعد الخسارة الكبيرة من الجزائر.

وتلقى المنتخب السوداني هزيمة كبيرة أمام نظيره الجزائري بنتيجة 4-0 في المباراة الأولى، قبل أن يلتقي في السادسة من مساء غدٍ، السبت، مع المنتخب الوطني.

وقال فيلود في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «مباراة مصر فرصة لنستدرك الخسارة في المباراة الأولى. نستعد نفسيا لمباراة الغد فلم نكن مركزين في المباراة الأولى ولم نكن حاضرين من الناحية البدنية، كانت هناك الكثير من الغيابات والأمور السلبية».

وأضاف: «مباراة الغد هي فرصة لاستدراك الأمور، مواجهة مصر دائما تكون مهمة جدا وتحدثت مع اللاعبين لتهيأتهم ذهنيا. ففريقنا شاب وبه 4 أو 5 لاعبين ليست لديهم الخبرات، ونحن نكتشف هذا النوع من المنافاست على المستوى الدولي».

وتابع المدرب الفرنسي: «أتمنى أن المباراة الأولى تكون بالنسبة لنا درسا نستفاد منه، كما أتمنى أن تكون مباراة الجزائر ساعدتنا في أن يكون مستوانا البدني أفضل ووتيرة لعبنا أسرع».

وأكد: «طريقة لعب المنتخب المصري قريبة من طريقة المنتخب الجزائري، يلعبون على الأطراف ويمررون الكرة بشكل كبير، لا أعلم أسماء اللاعبين ولكن اللاعب رقم 22 "يقصد محمد مجدي أفشة" خلق العديد من الفرص في المباراة الماضية أمام لبنان وكان خطيرًا جدًا».

وشدد: «إذا استطعنا التعادل اليوم، فربما تتاح لنا فرصة جيدة للتأهل في المباراة الأخيرة أمام لبنان، فنحن لا نعرف ماذا سيحدث في مباراة مصر والجزائر».

وأوضح: «لم نلعب من 3 أسابيع تقريبا بسبب توقف البطولة في السودان ولم نستطع لعب مباريات ودية، لذلك لم نستعد بالشكل الجيد، ربما لدينا عذرنا ولكن يجب أن نكون مستعدين جيدًا من الناحية النفسية».

وواصل: «في المباراة الأولى عانينا من بعض المشاكل الداخلية التي أثرت علينا. البلاد تمر بظروف خاصة على الصعيد السياسي بالإضافة لانتخابات اتحاد الكرة، لذلك لم نستعد بشكل جيد للمباراة السابقة، تلك الأمور تراكمت وكانت سببًا في الخسارة الكبيرة».

وأتم: «نحن نتعلم أيضا فهناك لاعبون لم يلعبوا في هذا المستوى، 80% من اللاعبون لم يلعبوا في هذا المستوى، ولذلك فنحن نلعب لكي نتعلم أيضًا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك