مأساة جديدة تضرب عائلة كينيدي.. فقدان اثنين من أفرادها - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مأساة جديدة تضرب عائلة كينيدي.. فقدان اثنين من أفرادها


نشر في: السبت 4 أبريل 2020 - 12:38 م | آخر تحديث: السبت 4 أبريل 2020 - 12:38 م


أعلنت سلطات ولاية ميريلاند الأمريكية فقدان اثنين من أفراد عائلة كينيدي أحدهما ابنة شقيق الرئيس الراحل جون كينيدي، أمس الجمعة، بعد ذهابهما في رحلة بقارب تجذيف، في مأساة أخرى تضرب أشهر أسرة سياسية في الولايات المتحدة.

وأوضح لاري هوجان حاكم هذه الولاية المجاورة لواشنطن خلال مؤتمر صحافي أن مايف كينيدي ماكين (40 عاما) وابنها جدعون (8 سنوات) لم يعودا منذ الخميس المضي من رحلة إلى خليج تشيزابيك. وأضاف "جرت عمليات بحث مكثفة منذ الليلة الماضية بالتعاون مع الشرطة وخفر السواحل والمسعفين"، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية.

ومايف هي ابنة كاثلين كينيدي تاونسند الكبرى لوزير العدل الأسبق روبرت كينيدي شقيق الرئيس جون كينيدي الذي اغتيل عام 1963.

وشهدت عائلة كينيدي، إحدى الأسر البارزة في الحياة السياسية الأمريكية، العديد من المآسي. فقد اغتيل جون فيتزجيرالد كينيدي الرئيس الأسبق للولايات المتحدة في دالاس في 22 نوفمبر 1963.

وفي يونيو 1968، قتل شقيقه الأصغر روبرت الذي كان في وضع جيد للفوز في الانتخابات التمهيدية للحزب الديموقراطي للاقتراع الرئاسي في لوس أنجليس.

وتوفي ديفيد أحد أبناء روبرت كينيدي (28 عاما) جراء جرعة زائدة من الكوكايين في أحد فنادق فلوريدا العام 1984.

وفي العام 1999، توفي نجل جون كينيدي مع زوجته كارولين وشقيقتها لورين في حادث طائرة كان يقودها في ماساتشوستس. أما سورشا كينيدي هيل، حفيدة روبرت كينيدي فتوفيت بجرعة زائدة العام الماضي عن 22 عاما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك